أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

4 شهداء ومئات الإصابات في مواجهات مع الاحتلال

استشهد 4 شبان، وأصيب حوالي 450 آخرون في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الصهيوني، في كافة الأراضي الفلسطينية، في جمعة الغضب الثانية، احتجاجًا على إعلان ترمب مدينة القدس عاصمة لإسرائيل.

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، إن الشابين ياسر سكر (23 عاماً) وإبراهيم أبو ثريا (29 عاماً) ومبتور القدمين (بسبب قصف إسرائيلي في 2008)، استشهدا خلال مواجهات مع جيش الاحتلال بمواجهات في المناطق الشرقية للقطاع.

وفي وقت لاحق، استشهد الشاب باسل مصطفى محمد إسماعيل  نتيجة إصابته برصاص حي في الصدر بمواجهات مع الاحتلال في قرية عناتا بالقدس المحتلة. بينما الشهيد الرابع ارتقى بعد ساعات من إصابته بجراح خطيرة بعملية طعن على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة.

كما أعلنت وزارة الصحة عصر اليوم، عن أن الطواقم الطبية تعاملت مع أربعة إصابات بالرصاص الحي خلال المواجهات المتواصلة في محيط رام الله وعلى مدخل البيرة الشمالي.

وأوضحت أن أحد المصابين يعاني من جروح بالغة الخطورة على المدخل الشمالي لمدينة البيرة بذريعة تنفيذ عملية طعن، بالإضافة إلى ثلاثة مواطنين أصيبوا بعيارات نارية في الأطراف السفلى، وتم نقلهم للعلاج في مستشفيات رام الله.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى