أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

عارة: المئات يشيعون ضحية جريمة القتل الشاب محمد عدنان ضعيف بأجواء حزينة

شيّع عصر اليوم، الأحد، المئات من اهالي عارة وعرعرة والمنطقة، جثمان ضحية جريمة اطلاق النار الشاب محمد عدنان ضعيف (21 عامًا) من قرية عارة، والذي لقي مصرعه صباح أمس السبت. وإنطلق موكب تشييع جثمان الشاب من المسجد القديم بقرية عارة الى مقبرة البلدة.

وفي أعقاب التشييع تحدث عدد من قيادات المجتمع العربي حيث نددوا بالعنف والجريمة وتخاذل الشرطة.

رئيس لجنة الإصلاح في عارة، الشيخ نضال أبو شيخة، ترحّم على المغدور محمد وتقدم بتعازيه لعائلته ووالده الذي وصفه بصاحب الموقف الذي زاده علوا وكرامة، بعد أن قال إذا كان دمي ولدي ينهي مسلسل العنف فأنا أسامح بدمه.

إلى ذلك يتظاهر الآن المئات من أهالي عارة وعرعرة، على الشارع الرئيس في وادي عارة، ذلك احتجاجا على تفشي العنف والجريمة، وتواطؤ الشرطة.

وأغلق المتظاهرون الشارع الرئيسي، ورفعوا لافتات تعبر عن احتجاجهم على الجريمة وتطالب بنبذ المجرمين كما تندد بتواطؤ جهاز الشرطة، كتبوا على بعضها: “كفى للترويج للسلاح”، “سلاح الإجرام بترخيص الشرطة”، “شرطة متخاذلة = جريمة متفشية”.

وردد المتظاهرون الهتافات المنددة بتفاقم جرائم القتل في البلدات العربية، والمستنكرة لجرائم القتل وتقاعس الشرطة في فك رموز الجرائم وغياب سلطة إنفاذ القانون في مكافحة ظاهرة السلاح المرخص وغير المرخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى