أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الوفاء والإصلاح”: يوم الأسير الفلسطيني هو تأكيد على وحدة شعبنا

موطني 48

أصدر حزب الوفاء والإصلاح في الداخل الفلسطيني اليوم الثلاثاء 17 نيسان/أبريل، بيانا أكّد فيه أن يوم الأسير الفلسطيني هو تأكيد على وحدة شعبنا وقضية أسرى الحرية هي ثابت من ثوابت شعبنا الفلسطيني.

وجاء في بيان الوفاء والإصلاح: في يوم الأسير الفلسطيني نرفع تحية لكل أسرى الحرية الذين ضحوا بزهرات شبابهم من أجل قضية تشهد لعدالتها الإنسانية جمعاء.

إن شعبنا الفلسطيني وُلد ليكون حراً، رغم الاحتلال والغطرسة والاستعلاء الإسرائيلي المستعين بكل أعوانه بدءاً من أمريكا وانتهاءً ببعض أبناء جلدتنا، وهذا ما جعل شعبنا يقاوم محاولة شطب قضيته من جذورها وطمسها نهائياً من الوجود، حتى لو كان الأسر هو الثمن.

إن قضية أسرى الحرية هي ثابت من ثوابت شعبنا الفلسطيني لا يجوز شطبها أو نسيانها أو خذلها أو التهاون فيها، وهي محل إجماع تفرض علينا كشعب فلسطيني أينما كنا الشعور بأننا شعب واحد عليه أن يسعى بكل الوسائل المشروعة لاستعادة أبنائه ليعيشوا في كنف عائلاتهم وأهاليهم، فالشعوب الحية لا تنسى أسراها ولا تتركهم وحيدين.

لحل قضية الأسرى لا بد من زوال الاحتلال، ومن أجل ذلك لا بد من العودة الأصيلة إلى ثوابت شعبنا والتمسك بها كلها دونما تفريط بأي جزئية منها مهما صغرت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى