أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة من التوتر تسود أم الفحم والأهالي يتجمعون تصديا لمارزل وعصابته

سادت حالة من التوتر مدينة أم الفحم اليوم الثلاثاء، بعد اصرار الجهات اليمينية المتطرفة بإقامة التظاهرة امام مسجد الفاروق بحي الملساء بتمام الساعة الرابعة عصراً.

ورداً على هذا إصرار المأفون مارزل وعصابته، الدخول إلى مدينة أم الفحم بالرغم من رفض الشرطة، تجمع العشرات من أهالي أم الفحم وقيادات وكوادر من مختلف الحركات والأحزاب الوطنية في شارع الأقواس في المدينة عصر اليوم، من أجل التصدي لهم ومنعهم من اقتحام أم الفحم.

وقالت الشرطة في بيان لها بانها لن تسمح لليمينيين بالوصول الى مدينة ام الفحم واجراء التظاهرة وذلك من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين والسلم والامن العام دون وقوع اي احتكاكات.

من جهتها، دعت اللجنة أهالي أم الفحم في بيان لها أمس الاثنين، أخذ الحيطة والحذر والاستعداد للتصدي لمارزل وزمرته، إذا سمحت لهم الشرطة في اقتحام المدينة.

وحذرت اللجنة الشعبية الشرطة من “السماح لهذه المجموعة الفاشية الدخول لبلدنا واستفزازنا في هذه الظروف المتوترة اصلا، فإننا لن نتهادن بالدفاع عن بلدنا وحرمتها وسنحافظ على تراب بلدنا وقدسيته، وسنمنع الارهاب الصهيوني ضد شعبنا وسنذود عن حرمة مساجدنا وحرمة دماء شهدائنا”.

أهالي أم الفحم يجتمعون في مدخل المدينة الجنوبي للتصدي للمأفون مارزل وعصابته، عد إعلان نيته قبل أيام اقتحام المدينة، عصر اليوم.

أهالي أم الفحم يجتمعون في مدخل المدينة الجنوبي للتصدي للمأفون مارزل وعصابته، عد إعلان نيته قبل أيام اقتحام المدينة، عصر اليوم.

Posted by ‎موقع موطني 48‎ on Tuesday, April 10, 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى