أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحلياتومضات

وفد من القضاة الشرعيين يهنؤون القيادي سليمان أحمد اغبارية بالسلامة

موطني 48

زار وفد من القضاة الشرعيين، اليوم الثلاثاء، القيادي الدكتور سليمان أحمد اغبارية، في منزله بمدينة أم الفحم، وذلك لتهنئته بالسلامة والنجاة من محاولة اغتياله في السابع من شهر كانون الثاني/ يناير.

ضم الوفد سعادة القضاة: إياد زحالقة، محمد أبو عبيد، عبد الحكيم سمارة، زياد لهواني. وكان في استقبال الوفد الدكتور سليمان أحمد وأفراد عائلته، والشيخ نائل فواز، رئيس هيئة الدعوة في مدينة أم الفحم، والشيخ هاشم عبد الرحمن، رئيس بلدية أم الفحم الأسبق والمرافع الشرعي.

باسم الوفد، هنّأ القاضي الشرعي عبد الحكيم سمارة، الدكتور سليمان بنجاته من محاولة الاعتداء الآثمة عليه، وقال “شعرنا بالفرح بنجاة أخينا الدكتور سليمان “أبو أنس” وجئنا مهنئين له بالسلامة وأن يمن الله تعالى عليه بالصحة والعافية ويتماثل للشفاء التام، ونحن نؤمن أن الله لا يضيع أحبابه، وقد سمعنا من الأخ الكريم كيف لطّف الله تعالى به ونجّاه من موت محقق، ندعو الله تعالى أن يجنب مجتمعنا كله من العنف والاجرام”.

من جانبه، شكر الدكتور سليمان أحمد الوفد الزائر، شاكرا لفتتهم هذه، وأكد أن ما وقع عليه من إجرام وكل إجرام يقع على أهلنا في الداخل الفلسطيني تتحمل مسؤوليته الشرطة الإسرائيلية المتقاعسة والمتواطئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى