أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

شباب من أم الفحم يساهمون في إقناع أم من مجد الكروم بالصفح عن ابنها

لم يكتف السيد أحمد حسن جبارين من أم الفحم، بالاستنكار لمّا شاهد مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل ويظهر فيه شاب من مجد الكروم يقوم بإيذاء والدته والصراخ في وجهها، بل أطلق مبادرة عبر صفحته على “فيسبوك” أعلن فيها نيته التوجه إلى مجد الكروم للمساهمة في رأب الصدع ودعا كل من يرغب بالمشاركة إلى الانضمام.
يقول جبارين في حديث معه إن المقطع المتداول وما تبعه من تداعيات وإشاعات جعله يبادر إلى ما بادر إليه، مشيرا إلى أنه توجّه مساء أمس السبت، رفقة ابنه محمود والسيد محمد أحمد أبو شريف جبارين وزاروا بيت السيد “أبو حسن” وزوجته، وهي الأم، التي أساء ابنها التصرف معها، وقد التقوا هناك بشخصيات من مجد الكروم من بينها رئيس المجلس السيد سليم صليبي والشيخ محمد أبو علي كيوان والسيد وائل عثمان مدير قسم المعارف في المجلس، وكانوا قد بدأوا مبادرة للصلح من اللحظة الأولى للواقعة.
وأضاف أنه بجهود الجميع صفح السيد أبو حسن وزوجته عن ابنهما، شاكرا كل من ساهم في حل الإشكال وتوجه جبارين بالشكر إلى السيد إياد أبو جارور حيث سهّل عملية التواصل مع عائلة أبو حسن عن طريق أحد جيرانه.
وأكد جبارين أن الحادثة ورغم ما تبعها من إشاعات مغرضة ومقاطع فيديو محرّفة ليس مرتبطة بذات الواقعة، إلا أن ما جرى أظهر ان مجتمعنا العربي يرفض بسواده الأعظم مثل هذه الأمور.
يشار إلى أن العديد من النشطاء أثنوا عبر مواقع التوصل على مبادرة السيد أحمد حسن جبارين ومن استنفروا معه من أبناء أم الفحم بزيارة مجد الكروم للمساهمة في فعل الخير وإقناع الأم والأب في الصفح عن أبنهما.
هذا وعلى إثر هذه المبادرة أعلن منتدى صحيفة “المدينة” الصادرة في مدينة أم الفحم، انه بصدد تكريم السيدين أحمد جبارين ومحمد جبارين، على جهودهما بهذا الخصوص، كما أعلن المنتدى عن جائزة سنوية كل عام بإسم جائزة “برّ الوالدين” تخصص لأصحاب مواقف متميزة في برهم لآبائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى