أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

طالت 20 مواطنًا: حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالضفة

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس عشرات المنازل بالضفة الغربية المحتلة وقامت بتخريب محتوياتها.

وقالت مصادر محلية في الضفة الغربية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملات دهم وتفتيش في العشرات من المنازل بمختلف المحافظات حيث أدت هذه الحملات إلى اعتقال ما لا يقل عن عشرين مواطنًا.

في محافظة الخليل قالت المصادر أن قوات الاحتلال قامت باعتقال الشاب عبد الرحمن عياش بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزله فجر اليوم.

وفي بيت لحم شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في قرية الخضر الى الغرب من المدينة حيث عرف من بين المعتقلين كل من عماد صلاح وأشرف وأحمد صلاح ومحمد إسماعيل موسى بعد ان اقتحمت قوات كبيرة القرية.

وفي شمال الضفة الغربية قالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من فراس حسين أحمد دراغمة من بلدة طمون قرب طوباس ومحمد عاهد أبو سعدة وإيهاب حسني وصلاح رياض ومعتز زعرور وجميعهم من بلدة علار قرب طولكرم حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنازل بشكل همجي وتخريب محتوياتها.

وفي نابلس اعتقل جيش الاحتلال على حاجز زعترة العسكري في وقت متأخر من الليلة الماضية كل من أسد ابو عرة ومعاذ دراغمة وبهاء الغول على الحاجز حيث اقتادتهم قوات الاحتلال إلى جهة مجهولة بعد توقيفهم على الحاجز.

كما افادت المصادر ان قوات الاحتلال سلمت استدعاء الى الشاب أسامة قادوس من عراق بورين جنوب نابلس بعد اقتحام منزله وتفتيشه تفتيشا دقيقا.

من جهتها نقلت مصادر اعلامية عبرية عن متحدث إسرائيلي قوله إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت عشرين مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية بحجة انهم مطلوبون للتحقيق كما وادعى جيش الاحتلال انه ضبط اسلحة وصادر أموال تستخدم ضد أهداف إسرائيلية خلال عملياته في الضفة الغربية.

المصدر: مواقع فلسطينية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى