أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الهيئة الوطنية تطلق على الجمعة القادمة “التطبيع خيانة”

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية في غزة للمشاركة الأسبوع القادم في جمعة الـ 34 لانطلاق مسيرات العودة الكبرى، والتي ستنطلق تحت شعار “التطبيع خيانة”.

وأدانت الهيئة الوطنية في بيانها، الجمعة، كافة خطوات ومشاريع  التطبيع مع العدو، داعية الجماهير  العربية إلى التصدي للتطبيع واستقبال العدو وقادته، واغلاق العواصم في وجهوههم، “مشروع قطار السلام المزعوم هو مشروع نهب خيرات بلادنا العربية والاسلامية بحيث يصبح الاحتلال وعبر قطار التطبيع هو المتحكم في حركة الاقتصاد والتجارة والتنمية والتواصل الدولي في المنطقة كلها، وما المشاريع الاقتصادية الكبرى المطروحة حاليا كالممرات المائية وخطوط القطارات، إلا تعبير جلي عن هذا المخطط، فلا تسمحوا للاحتلال بتمرير مخططاته”.

وأضافت، “نعلن أن الجمعة القادمة ستكون بعنوان (التطبيع خيانة) وتدعو الهيئة جماهير شعبنا للمشاركة القوية في فعالياتها رفضا لإجراءات ومشاريع التطبيع مع الاحتلال الصهيوني الذي يقتل أبناء شعبنا في كل مكان”.

وأكدت الهيئة في بيانها، على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقق أهدافها “سنواصل إلى أن نصبح على موعد حقيقي مع كسر الحصار”.

ووجهت التحية “لشهداء شعبنا وجرحاه، ولروح القائد الوطني الشهيد الرئيس ياسر عرفات في الذكرى 14 لاستشهاده محاصرا في رام الله، والتحية للصامدين في الأراضي عام 48 وإلى شباب الضفة الغربية الثائرين، وأهل القدس المرابطين، وأهلنا في الشتات الصامدين الثابتين، ولأسرانا الابطال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى