أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزةعرب ودولي

احتجاج على كلمة عزام الأحمد بعزاء الشهيد جرار في عمان

احتج أفراد من عائلة الشهيد أحمد جرار في العاصمة الأردنية عمان، على كلمة عضو اللجنة المركزية في حركة فتح، عزام الأحمد داخل خيمة عزاء الشهيد، مساء أمس الخميس.

وطلب المحتجون من الأحمد عدم الحديث، إلا أنه اصر على التحدث داخل العزاء وإكمال كلمته، رغم تعالي الأصوات، وقال أحد الاشخاص: “انهي الكلمة وروح، انتو سلمتوها مشان الله انهي كرمال الشهيد”، وقال آخر احتجاجاً: “أوقفوا التنسيق الأمني أول”.

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اتهمت الأربعاء السلطة الفلسطينية بتقديم “طرف الخيط” للاحتلال الإسرائيلي للتعرف على منفذي عملية قتل الحاخام قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، قبل شهر.

وقالت القسام في فيديو نشرته على موقعها الإلكتروني إن: “التعاون بدأ سريعًا بين العدو والسلطة للتعرف على المنفذين”، مشيرة إلى أن السلطة “قدمت للعدو طرف الخيط”.

وأضافت أنه “بعدها تيقظ الشهيد أحمد نصر جرار لكشف السلطة، وحين تقدم العدو لفحص الأمر أعد نفسه جيدًا للمواجهة”.

وأوضحت أن “عمليات المطاردة والمتابعة استمرت للقسامي جرار من عيون العدو والسلطة وأفلت مرة أخرى يوم 3 نوفمبر بعد حصار بلدة برقين بجنين”.

وتابعت الكتائب: “لتبدأ مع المواجهة معركة إذلال لقوات الاحتلال في 17 يناير، تمكن فيها القسامي من إذلال العدو وكشف كذبه بعد تمكنه من الانسحاب بعد اقتحام جنين واستشهاد ابن عمه أحمد وإصابة عدد من جنود الاحتلال”.

ونبهت إلى أن عمليات المطاردة والمتابعة للقسامي جرار استمرت من عيون الاحتلال والسلطة، لكنه أفلت مرة أخرى في الثالث من فبراير الجاري بعد حصار بلدة برقين.

وقالت: “أعاد الاحتلال في اليوم التالي مباشرة اقتحام برقين، لكنه فشل في اعتقال جرار ليجد نفسه خاسرًا أمام المطارد القسامي بخطوة أو أكثر”.

احتجاج على كلمة عزام الأحمد بعزاء الشهيد جرار في عمان

#فيديواحتجاج على كلمة عزام الأحمد من قادة حركة فتح بعزاء الشهيد جرار في عمان

Posted by ‎موقع موطني 48‎ on Friday, February 9, 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى