أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

جولة تضامنية للوفاء والإصلاح في العراقيب والزرنوق

قام وفد من حزب الوفاء والإصلاح، أمس السبت، بجولة تضامنية في النقب، حيث شملت الجولة زيارات إلى قريتي العراقيب والزرنوق ومدينة رهط.

والتقى الوفد الذي تقدمه رئيس الحزب الشيخ حسام أبو ليل وأعضاء الحزب زاهي نجيدات، د. حسن صنع الله وسامي حلمي، وشارك فيه بعض أعضاء الحزب المحليين وعلى رأسهم المهندس سليمان أبو هاني رئيس فرع رهط،  بالشيخ صياح الطوري الذي عبّر عن امتنانه لهذه الزيارة، وأثنى الشيخ حسام أبو ليل على مواقف الطوري المشرفة وثباته رغم الظلم الحاصل عليه وأبناء قرية العراقيب من قبل المؤسسة الاسرائيلية.

كما زار الوفد الأسير المحرر سامح أبو قويدر في بيته في قرية الزرنوق غير المعترف بها، وهنأه بنيله الحرية بعد خمس سنوات قضاها في السجون الاسرائيلية.

وقدم أخ الأسير المحرر الناشط الاجتماعي محمد أبو قويدر نبذة عن قرية الزرنوق وما تواجهه من سياسات تضييق تهدف إلى تهجير سكان القرية البالغ عددهم خمسة ألاف مواطن وتفتقر لأي بنية تحتية، إلى مدينة رهط التي تعاني من ضائقة سكانية.

بدوره هنأ الشيخ حسام أبو ليل الأسير أبو قويدر بنيله الحرية متمنيا أن ‘نرى أخاه الذي ما يزال أسيرا، بين أهله، وأن يعانق جميع أسرانا وأسيراتنا الحرية قريبا’.

لشيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى