أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحلياتومضات

اللجنة الشعبية في اللد:”لا للتحريض المنفلت والأرعن على الشيخ رائد صلاح الرمز”

موطني48/ عبد الرحمن أشراف

أدانت اللجنة الشعبية في مدينة اللد حملة التحريض” الأرعن في وسائل الاعلام التابعة للمجموعات اليمينية المتطرفة وذلك على إثر نيته المشاركة في إحياء إحدى ليالي العشر الأواخر من رمضان المبارك” .

وأكدت اللجنة في بيان لها وصل “موطني 48″ نسخة منه،”إن الشيخ رائد صلاح كان وما يزال أحد رموزنا الوطنية والدينية في الداخل الفلسطيني، وهو رمز إنساني على مستوى العالم، والذي تعرض للملاحقة السياسية والدينية والفكرية، وبشكل تعسفى على يد السلطات الرسمية الإسرائيلية، بسبب منهجه الداعي إلى حماية هويتنا الوطنية والدينية وإعمار المقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

ورحبت اللجنة بالشيخ رائد صلاح قائلة، الشيخ رائد هو رمز في بلده الثاني مدينة اللد العربية الأصيلة، ولن نأبه لهذه الأصوات الإرهابية التي كانت خلف أحداث هبة الكرامة في رمضان الماضي وهي التي تقف خلف كل التوترات التي حدثت في السنوات الأخيرة”.

وأهابت اللجنة” بأبناء مدينة اللد شيباً وشباناً، رجالاً ونساءً، كباراً وصغاراً المشاركة في استقبال الشيخ رائد صلاح الرمز في المسجد العمري الكبير يوم غد الجمعة على صلاة العشاء”.

يذكر أن اهالي مدينة اللد يتعرضون بشكل مستمر للتحريض من الإعلام الإسرائيلي اليميني ومن قادة اليمين المتطرف مما أدى السنة الماضية لاستشهاد موسى حسونة بعد إطلاق النار عليه من متطرفين يهود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى