أخبار رئيسيةأخبار عاجلةأخبار وتقاريرمحلياتومضات

“البيت الفحماوي”  ينظم معسكرا في متنزه “النافورة”

طه اغبارية

يستأنف “البيت الفحماوي”، الإطار البلدي والاجتماعي في مدينة أم الفحم، اليوم الجمعة مشاريع الإعمار التي أطلقها منذ تأسيسه في أحياء المدينة ومرافقها العامة، وذلك عبر تنظيم معسكر عمل في متنزه “النافورة” في منطقة الشارع الرئيس.

وانطلقت أعمال المعسكر صبيحة الجمعة بمشاركة كوادر البيت الفحماوي والأهالي، بحيث تشتمل الأعمال على: تنظيف الأوساخ والأعشاب الضارة، تركيب عشب اصطناعي بمساحة 500 متر مربع في منطقة النافورة، أعمال دهان وتجديد للواقي الحديدي في النافورة، وزراعة أشجار وورد إلى جانب أعمال صيانة في “إبريق” النافورة.

المحامي محمد وليد معلواني، رئيس “البيت الفحماوي” أكد لـ “المدينة” أن فعاليات “البيت الفحماوي” العديدة والتي تعثّرت جراء جائحة كورونا، تعود عبر هذا المعسكر بزخم ونشاط متجدد، لافتا إلى العديد من المشاريع المستقبلية القادمة يقوم عليها كوادر البيت الفحماوي.

وقال: “بحمد الله تعالى منذ انطلاقتنا في البيت الفحماوي، بادرنا إلى سلسة من المشاريع بدأت بإقامة متنزه “عين الشعرة”، ثم معسكرات وأيام عمل في الروضات والشوارع والمدرسة مثل معسكر العمل في مدرسة “خديجة” وغير ذلك من المشاريع والنشاطات. إلى جانب ذلك فنحن بصدد سلسة فعاليات تثقيفية لأبنائنا من جيل المستقبل مرتبطة بكل ما يخص إحياء ذاكرتنا الفلسطينية وغيرها من الفعاليات”.

يشار إلى أن قائمة “البيت الفحماوي” فازت في الانتخابات المحلية لبلدية أم الفحم، وأوصلت مرشحها الدكتور سمير صبحي إلى رئاسة البلدية وفازت بـخمسة مقاعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى