أخبار رئيسيةأخبار عاجلةأخبار وتقاريرمحلياتومضات

الرملة: 69 معتقلًا بسبب اصابة شرطي اسرائيلي واحد

اعلنت الشرطة الاسرائيلية، صباح الجمعة، اعتقال 69 شخصًا في مدينة الرملة الليلة عقب شجار عنيف جرى خلاله اطلاق نار كثيف والقاء زجاجات حارقة. حيث اصيب خلال اطلاق النار احد افراد الشرطة اصابة طفيفة في رجله، وقد عززت الشرطة قواتها في المكان وبدأت بحملة اعتقالات تم فيها اعتقال 69 شخصًا مشتبهين بالتورط في الشجار، وكذلك تم ايجاد ومصادرة مسدس وذخيرة وزجاجات حارقة.

اما رئيس لواء الساحل في الشرطة الاسرائيلية، رونين افتيئيل، فقد عقب على الاحداث قائلًا :” ارى بقلق بالغ الحدث الذي اصيب خلالة شرطي خلال اداء عمله، سوف نرد بشدة على كل من يؤذي الشرطيين.” متجاهلًا باقي جوانب الحادثة من ترويع للاهاي وخطر على حياة السكان العرب.

يذكر ان الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين قد قتلا الليلة في جريمة اطلاق نار، بعد مقتل امهما عايدة ابو حسين قبل نحو شهرين في جريمة اطلاق نار. كما لقيت الشابة سهى منصور مصرعها في جريمة اطلاق نار، وهي ام لثلاثة اطفال احدهم على طيف التوحد. بالاضافة الى مقتل الشابين حافظ صنع الله واحمد نصر الله واصابة طفلين في جريمة اطلاق نار على كشك لبيع الطعام في دير الاسد الجمعة الماضي. الا ان ايًا من الجرائم لم يتم فك رموزها، كما معظم الجرائم في المجتمع العربي خلال السنوات الاخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى