أخبار عاجلةمحليات

دير الأسد: وفاة مسن إثر إصابته بكورونا

أعلن المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) بمدينة نهريا، عن وفاة الحاج أحمد عبد قاسم عن عمر ناهز 79 عاما، من قرية دير الأسد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
وذكر أن المرحوم كان قد مكث في قسم كورونا بالمستشفى نحو شهر. وسيشيّع جثمانه إلى مثواه الأخير، اليوم الثلاثاء الساعة الثانية عشر بعد صلاة الظهر، في المقبرة القديمة بقرية دير الأسد.
وأعلنت عائلة الفقيد أنه “التزاما بالتعليمات ومن منطلق المسؤولية وحفاظا على سلامتكم ونظرا للوضع القائم بسبب تفشي فيروس كورونا ستقتصر الجنازة على العائلة المقربة فقط، ولن يُقام بيت عزاء. تقبل التعازي عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي والاتصال على هواتف أبناء العائلة فقط. الرجاء عدم الإحراج ودمتم لنا سالمين”.
يذكر أنه سُجّلت في دير الأسد 6 وفيات إثر الإصابة بعدوى كورونا، حسب المعطيات المتوفرة، منذ انتشار الفيروس في آذار/ مارس الماضي ولغاية اليوم.
هذا، ويُستدل من معطيات نشرتها الهيئة العربية للطوارئ، يوم الخميس الماضي، أن عدد الوفيات من جرّاءِ الإصابة بفيروس كورونا في المجتمع العربي بلغ لغاية صباح ذلك اليوم 316 حالة، بنسبة 13% من مجمل عدد الوفيات في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى