أخبار عاجلةمحليات

كفر قرع: “الإصلاح والتجديد” تستكمل مشروع توزيع عشرات الحواسيب على طلاب المدرسة الثانوية

طه اغبارية
استكمالا لمشروع توزيع الحواسيب على عدد من الطلاب الذي أطلقته، الأسبوع الفائت، دعوة الإصلاح والتجديد في قرية كَفر قرع بالتعاون مع لجنة الزكاة وأهل الخير في البلدة، جرى توزيع نحو 40 حاسوبا على طلاب المدرسة الثانوية على اسم “أحمد عبد الله يحيى”.
وجرى الأسبوع الفائت توزيع 100 حاسوب على طلاب في المدارس الابتدائية بكفر قرع، ضمن مبادرة دعوة الإصلاح والتجديد ولجنة الزكاة وأهل الخير لتوفير حواسيب لعائلات يعاني أبناؤها من نقص حاد في أجهزة الاتصال ما يعيق عملية دراستهم عن بعد في ظل جائحة كورونا والاغلاق الشامل في البلاد وما ترتب عليه من وقف “التعليم الوجاهي” في المدارس.
وقال الدكتور مهدي زحالقة، رئيس دعوة الإصلاح والتجديد في كفر قرع: “كما وعدنا باستكمال هذا المشروع في المراحل التعليمية الأخرى فقد قمنا بتوزيع نحو 40 حاسوبا على طلاب الثانوية مع التأكيد أننا ماضون بإذن الله بتوفير الدعم لكل حالة تصلنا”.
وختم زحالقة بالقول: “نسأل الله تعالى أن نكون وفقنا في توفير الحواسيب لأبنائنا وعائلاتنا ممن تنقصهم هذه الأجهزة، أتوجه بالشكر والتقدير والثناء لكل من ساهم من أهل الخير في إنجاح هذا المشروع، وأسأل الله تعالى أن يجعل أعمالهم في ميزان حسناتهم. ثم نسأله عز وجل أن يجنب أهلنا الوباء والبلاء وأن يرفعه عنا والبشرية جمعاء قريبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى