أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالقدس والأقصى

حملة اعتقالات بالقدس تطال 13 فلسطينياً

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في أحياء وبلدات مختلفة بالقدس المحتلة، طالت قيادات في حركة فتح وفتيات مقدسيات.

وقال رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من مسؤول ملف القدس في حركة فتح حاتم عبد القادر، وأمين سر الحركة شادي مطور بعد اقتحام منزليهما في بلدة بيت حنينا.

وأوضح أن القوات اعتقلت أيضًا كلًا من فوزي شعبان، وروان مصطفى وشقيقها عرفات، وموسى العباسي، عبد المطلب أبو صبيح، زهير الرجبي، وديما علاء الدين النتشة، وأسيل حسونة.

وأضاف أن القوات اقتحمت البلدة القديمة، واعتقلت كلًا من ميس فيراوي، وعلي فيراوي ورؤى بلالة، لافتًا إلى أنه تم نقل المعتقلين إلى مراكز التحقيق بالمدينة.

وأشار أبو عصب إلى أن حملة الاعتقالات تركزت في البلدة القديمة، وقرية العيسوية، وبيت حنينا، حيث داهمت قوات الاحتلال المنازل وفتشتها قبيل تنفيذ الاعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت في ساعة متأخرة من مساء أمس حي بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، واعتدت على عدد من الفتية والشبان بالقنابل وغاز الفلفل، ما أدى لإصابة الفتى حمزة الرجبي واعتقال والده زهير رئيس لجنة الحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى