أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“الوفاء والإصلاح” يستنكر اعتداء المستوطنين على العرب في الأغوار ويدعو للجمهم

استنكر حزب الوفاء والإصلاح في بيان له اليوم الثلاثاء، اعتداء سوائب المستوطنين على ثلاثة أشخاص عرب قرب البحر الميت الليلة الماضية،
وجاء في البيان: إننا في حزب الوفاء والإصلاح نستنكر اعتداء سوائب المستوطنين الإرهابيين على ثلاثة أشخاص عرب قرب البحر الميت الليلة الماضية، وما ذلك إلا لكونهم عربًا فلسطينيين حيث ألقوا بإتجاههم الحجارة ورشوهم بغاز الفلفل، ومن ثم أضرموا النيران بسياراتهم.
وتابع البيان: واللافت للنظر أن المعتدين كان من المفروض أن يكونوا بحجر صحي، وبدل أن يكملوا حجرهم في السجن، ما كان من الشرطة الإسرائيلية إلا أن نقلتهم لمكان آخر.
وأضاف: نقول ما سبق وأكدناه، أن هذه السوائب ما كانت لتُقدم على جرائمها وعلى أفعالها الدنيئة لولا يقينها بأنها لن تُعاقب، وأن عندها ضوءًا أخضر من الجهات الإسرائيلية الرسمية للاستمرار بالاعتداء على كل عربي وفلسطيني أينما كان.
وختم حزب الوفاء والإصلاح بيانه بالقول: لذا فعلى أهلنا، في هذه الفترة، أخذ الحيطة والحذر من فيروس كورونا ومن هؤلاء الذين هم أخطر من كورونا ويجب حجرهم ولجمهم.
يذكر أن مجموعات “يهودية متطرفة” شنت مساء الاثنين، هجوما على عدد من الفلسطينيين، شارع 90 في الأغوار، بالقرب من البحر الميت بالضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلنته شرطة الاحتلال الإسرائيلية.
وبحسب وسائل إعلام إسرائيليّة فإن الهجوم وقع في منطقة “مستوكي دراغوت” بالقرب من البحر الميت، كما أحرق المهاجمون سيارتين للفلسطينيين، ولم تتطرق القناة إذا ما كان هناك إصابات فلسطينية جراء الهجوم.
وأوضحت أن “مثلمين هاجموا عددا من الفلسطينيين، كانوا بالقرب من المكان، بالحجارة والغاز المسيل للدموع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى