أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حزب الوفاء والإصلاح: التنكيل بجثمان الشهيد الغزي تعبر عن وحشية وسادية الاحتلال تجاه الفلسطيني

وصف حزب الوفاء والإصلاح جريمة الاحتلال شرق خانيونس، أمس الأحد، أنها تعبر عن وحشية وسادية الاحتلال تجاه الفلسطيني كفلسطيني.
وأدان حزب الوفاء والإصلاح، في بيان له، استخدام القوة المفرطة ضد المواطنين الذين حاولوا إخلاء الجثمان.
وجاء في البيان: إننا في حزب الوفاء والإصلاح نستنكر الجريمة النكراء التي أقدمت عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي من سحل وجرجرة لجثمان الشهيد الغزي بجرافة ضخمة والذي سقط برصاص الاحتلال اليوم.
وتابع: عبرت هذه الجريمة البشعة بشكل مرعب عن وحشية وسادية الاحتلال تجاه الفلسطيني كفلسطيني، فبعد القتل والتصفية يبدأ الاحتلال بنسج الروايات من خياله، وهذا مشهد بات يتكرر، والنهج هو نهجٌ مؤسساتي وليس حكرًا على حكومة إسرائيلية دون أخرى.
وقال إن “هذا المنظر المفزع ليبعث برسالة إلى كل صاحب ضمير حي في العالم ويستثير مروءته تجاه ما يعانيه شعبنا الفلسطيني من ويلات جراء الاحتلال الاسرائيلي عامة وأهلنا في غزة خاصة والذين آن الأوان لرفع الحصار عنهم، وهي المناسبة للتأكيد على وجوب قطع ما يسمى بالتنسيق الأمني مع الاحتلال مرة وإلى الأبد”.
وختم حزب الوفاء والإصلاح بيان بالقول: لا حل إلا بزوال الإحتلال
وكانت قوات الاحتلال نكلت بطريقة بشعة بجثمان شهيد ارتقى في قصف استهدف عددا من الشبان شرقي بلدة عبسان الجديدة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، صباح الأحد.
وتقدمت جرافة عسكرية إسرائيلية خارج الشريط الحدودي، باتجاه جثمان شهيد، كان عدد من الشبان يحاولون انتشاله، بالرغم من إطلاق النار الكثيف باتجاههم وإصابة اثنين منهم.
وأخذت الجرافة العسكرية تنكل بجثمان الشهيد بمقدمتها الحادة، ثم رفعته من رأسه ليتدلى باقي جسمه في صورة بشعة، قبل تحركها باتجاه الشريط الحدودي حاملة معها جثمانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى