أخبار رئيسية إضافيةمحليات

قريبا.. حل مشكلة دوار البيج في الناصرة

منذ بناء دوار البيج قبل عدة سنوات، تتواصل المواقف المختلفة من حيويته على مستوى تسهيل المواصلات العامة ومنع حركة السير وفرض الترتيب والنظام في محور كراجات الناصرة.

ومع الوقت اشتدت المعارضة لهذا الدوار الذي أصبح مصدر سخط لجميع السائقين الذين يمرون من شارع التفافي الناصرة والقادمين إلى الناصرة ونتسيرت عليت من كل الاتجاهات معتبرينه دوارا خطيرا لا ينظم حركة السير، إنما يزيدها أزمة ويعرض السائقين لحوادث طرق خطيرة بسبب الفوضى التي تسود من خلال عملية الدخول إلى الدوار والخروج منه.

وفي هذا السياق كتب رونين بلوت رئيس بلدية نتسيرت عيليت على صفحته الخاصة على “فيسبوك”: “هل تذكرون أننا تحدثنا عن خطوة دوار الكراجات في الناصرة (دوار البيج)؟ دائرة المرور الأخطر والحديث هنا عن ملعب في وسط الشارع مع أربعة اتجاهات ومنها مداخل للمدينة ولا أحد يفهم كيف، باختصار الدوار يعرض حياة السائقين للخطر. حان الوقت أن يقوم أحد بإجراء تغيير ولا يهمني أن الدوار لا يقع تحت نفوذ مدينة نتسيرت عيليت لكن الشارع يمر منه مواطنو نتسيرت عيليت ويعرض حياتهم وحياة كثيرين للخطر”.

وكتب أيضا: “منذ ذلك الحين أشغلني الأمر وتحدثت مع وزير المواصلات يسرائيل كاتس لكي يكمل المشروع ويعطيه الافضلية للبدء به. ويم أمس خرجت من اجتماع في مكتب الوزير وتم تقديم موعد العمل على المشروع إلى 1.12.2017. أي خلال شهر وبضعة أيام سترون المعدات الثقيلة لشركة “نتيفي يسرائيل” تنظم هذه الفوضى”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى