أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

المئات يحيون ذكرى الهجرة النبوية في الرينة

أحيا المئات من أهالي قرية الرينة والمنطقة أمس الاثنين، ذكرى الهجرة النبوية في أمسية إيمانية نظمها شباب العمل الدعوي-لجنة الزكاة والصدقات في قرية الرينة.

وأقيمت الأمسية الحاشدة في ساحة البيادر في منطقة عين الرينة، افتتحت بقراءة أيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ بسام محمد بصول، وسبق ذلك عرض كشفي إسلامي لفرقة “فتيان الإسلام” جاب في ساحة البيادر بالقرية.

ورحب عريف الأمسية، الشيخ مؤمن طاطور بالحضور الحاشد وتحدث باقتضاب عن معاني الهجرة النبوية التي يحيي المسلمون ذكراها في هذا الوقت في كل مكان من بقاع الأرض.

الشيخ كمال خطيب كان ضيف الأمسية في قرية الرينة وتحدث في كلمته عن الدروس والعبر المستفادة من حادثة الهجرة النبوية رابطاً بين واقع هجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وواقع اليوم بـ “الهجرة الى الله عز وجل بالروح والعقيدة والايمان”.

ووجه الشيخ خطيب رسائل هامة للحضور الكريم وأهالي قرية الرينة حول ما عاشته قرية الرينة في الاسبوعين الماضيين إثر حادثة القتل موجهاً رسالة تعزية إلى ذوي الفقيد ورسائل وعظات هامّة.

كما وتخللت الأمسية الإيمانية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية فقرات فنية ومدائح نبوية قدمتها فرقة “الإخلاص”، بالإضافة إلى قصيدة بمناسبة هذه الذكرى قدمها الناشئ ابراهيم خضر زعرورة.

واختتم شباب العمل الدعوي-لجنة الزكاة والصدقات في قرية الرينة-الأمسية الإيمانية بتكريم حجاج قرية الرينة اللذين أدوا مناسك هذا الحج هذا العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى