أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

رهط: وفد من “الحريات” يهنئ الأسير المحرر عدنان البحيري

طه اغبارية
زار اليوم الاثنين وفد من لجنة الحريات، الأسير المحرر ابن مدينة رهط، عدنان البحيري، وتقدم بالتهاني والتبريكات للبحيري وعائلته، على الإفراج والتحرر من السجون الإسرائيلية.
وأفرجت مصلحة السجون الإسرائيلية، الاثنين الماضي، عن الأسير البحيري (38 عاما)، بعد اعتقال دام 14 عاما، بتهمة طعن مستوطن في أحد شوارع القدس المحتلة.
واعتقل الأسير المحرر البحيري بتاريخ 28/5/2004 ، ووجهت له المؤسسة الإسرائيلية، تهمه طعن مستوطن في أحد شوارع القدس، وأصدرت المحكمة المركزية بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة 14 عاما وعامين وقف تنفيذ ، لمدة 3 سنوات بعد التحرر.
وتقدّم وفد “الحريات” الشيخ كمال الخطيب، رئيس اللجنة، يرافقه وعدد من القيادات كان من بينهم: الشيخ أسامة العقبي، رئيس لجنة إفشاء السلام في النقب، والشيخ يوسف أبو جامع. بينما كان في استقبالهم الأسير المحرر وعدد من أفراد عائلته، حيث شكروا لوفد الحريات هذه الزيارة وتمنى الأسير المحرر أن على الله أن يفرج قريبا عن كافة أسرى شعبنا في الداخل الفلسطيني.
بدوره تقدم الشيخ كمال خطيب، بالتهنئة للأسير المحرر وأفراد عائلته، وقال إن البحيري وكافة أسرى شعبنا الفلسطيني، قدّموا من حريتهم فداء ونصرة لقضايا شعبنا، وزيارة كل أسير محرر والتواصل مع أهله ومتابعة شؤون الأسرى عموما، هو واجب وأقل ما يمكن تقدميه لهؤلاء الأحرار.
ودعا خطيب، الله عز وجل أن يفرج شعبنا قريبا بحرية كافة أسراه في سجون الظالمين وأن تلوح رايات الفرج والتمكين للشعب الفلسطيني وللأمه المسلمة على كل أرض وتحت كل سماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى