أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

مشعل يهاتف عباس للاطمئنان على صحته

هاتف رئيس المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، خالد مشعل، مساء الأحد، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، للاطمئنان على صحته.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، أن “رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، تلقى مساء اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، للاطمئنان على صحته”.

وأضافت: “اطمأن مشعل خلال الاتصال الهاتفي، على صحة السيد الرئيس، متمنيًا له الشفاء العاجل والصحة والعافية، فيما أعرب الرئيس عن شكره لمشعل على هذه اللفتة الكريمة”.

وفي وقت سابق أمس، قال اللواء جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح”، لوكالة الأناضول، إن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، سيغادر المستشفى الاثنين (اليوم)، مشيرًا إلى أنه “يتمتع بصحة جيدة جدًا”.

وأدخل عباس (82 عامًا) المستشفى الاستشاري في رام الله، الأسبوع الماضي، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد، وبعدها بأيام نقل إلى قسم القلب، الذي بقي فيه حتى اليوم.

ومع تزايد الشائعات حول صحة رئيس السلطة الفلسطينية، عرض التلفزيون الفلسطيني الرسمي مقطع فيديو له، مساء الاثنين الماضي، وهو يتجول في أروقة المشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى