أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة.. يحتمل أمطار محلية في شمالي البلد ووسطها

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، غائما جزئيا، بحيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة خاصة في الجبال والمناطق الداخلية من البلاد. في المناطق الشمالية يحتمل هطول أمطار محلية وقطرت خفيفة في المناطق الوسطى.

هذا وتهب رياح نشطة إلى معتدلة، ويكون البحر مائجا بارتفاع 120-244 سنتيمترًا، ويكون خطرا لممارسة السباحة- وفق الأرصاد الجوية- ودرجة حرارة المياه تكون 29 درجة.

الرياح تكون جنوبية-غربية إلى شمالية-غربية وتهب بسرعة 20-44 كيلومترا/ في الساعة.

غدا الثلاثاء، يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، مع درجات حرارة اعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة. الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. هذا وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الخميس المقبل، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة. وتسود أجواء شديدة الحرارة في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وكذلك الحال في المناطق الساحلية. في باقي المناطق السهلية والغورية والصحراوية يسود جو شديد الحرارة وتوقعات بكسر أو ملامسة حاجز 40 مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى