محليات

بمبادرة وإسهام “العهد والوفاء” وأهل الخير في مصمص.. إنجاز مشروع استبدال وتركيب العشب الاصطناعي في ملعب المدرسة الإعدادية بتكلفة 150 ألف شيكل

موطني 48| طه اغبارية

بمبادرة ومساهمة جمعية “العهد والوفاء” وأهل الخير في قرية مصمص، تمّ أمس (6/7/2023) انهاء مشروع فرش ملعب كرة القدم المُصغّر التابع للمدرسة الإعدادية في البلدة بالعُشب الاصطناعي الأخضر، وبتكلفة قدّرت بنحو 150 ألف شيكل، جرى جمعها من أهل الخير خصيصا لهذا المشروع.

وسبق الفرش الجديد للملعب، القيام بإزالة العشب الاصطناعي القديم الذي جرى تركيبه قبل نحو 10 سنوات، وأفاد القائمون على المشروع أنه نظرا لكثرة الاستعمال وانعدام صيانة العشب القديم بات الملعب يشكل خطرا على هواة رياضة كرة القدم. علما أن الملعب المصغر في المدرسة الإعدادية هو الوحيد في البلدة ويستقطب مجموعات من مختلف الأعمار.

كما أشار القائمون على المشروع إلى أن التكلفة الإجمالية بلغت نحو 150 ألف شيكل وتشمل: عملية إزالة العشب الاصطناعي القديم ونقله إلى مكب مرخّص لإلقاء النفايات، تركيب كاميرات في أنحاء الملعب وتركيب العشب الجديد على يد شركة متخصصة في هذا المجال وفق المعايير الهندسية والتقنية والقانونية المطلوبة.

هذا وعبّر القائمون على المشروع عن شكرهم وتقديرهم للمتبرعين الذين ساهموا وجادوا بأموالهم ووقتهم من أجل إتمام هذا المشروع، وناشدوا مستخدمي الملعب بالحفاظ على هذا المنجز الذي يشكّل حاضنة للعديد من أبناء البلدة لممارسة رياضة كرة القدم ورياضة الجري إلى جانب احتضانه للعديد من الفعاليات في البلدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى