أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةالقدس والأقصىمحليات

الشيخ رائد صلاح يدعو إلى ” بقاء وحدة الموقف” بين المرابطين والمرجعيات الدينية المقدسية في مواجهة الاقتحامات وسائر الاجراءات الاحتلالية في الاقصى

طه اغبارية
دعا شيخ الأقصى، الشيخ رائد صلاح، إلى “بقاء وحدة الموقف بين المرابطين والمرابطات، والمرجعيات الدينية المقدسية، ومواصلة الرباط حتى يزول كل خطر يتهدد المسجد الاقصى، كما زالت البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كمقدمات لا بد منها لزوال الاحتلال الاسرائيلي”.
وتطرق الشيخ رائد صلاح، في تسجيل مصور، نشر اليوم الاربعاء، عبر موقعه على “فيسبوك” إلى التصعيد في حركة اقتحام المستوطنين الأخيرة إلى المسجد الأقصى، مؤكدا أن الأقصى سيبقى في خطر ما دام يقع تحت الاحتلال الإسرائيلي.
وأشار إلى أن “محاولات الاحتلال نصب ابواب الكترونية، وكاميرات ذكية في المسجد الأقصى، يعد مظهرا من مظاهر الخطر التي تتهدد الاقصى ما دام محتلا، بالإضافة إلى مواصلة الاحتلال اقتحام الاقصى سواء كان عدد المقتحمين واحدا او الفا، فهذا مظهر من مظاهر الخطر التي تتهدد الاقصى ما دام محتلا”.
وأضاف أن “انتشار قوات الاحتلال عند كل ابواب الاقصى والحفريات تحت الاقصى واداء الطقوس التلمودية والقمع الدائم لكل اهلنا رجالا ونساء كبارا وصغارا، ومحاولات فرض السيادة الاسرائيلية الباطلة، وكل هذه الاجراءات وما شابهها هي من مظاهر الخطر التي تتهدد الاقصى ما دام محتلا، وإن لم يكن خطرها مثل البوابات والكاميرات الذكية، فهو اكثر خطرا”.
وختم قائلا: “انا على يقين ان الاقصى وان كان في خطر، لكننا نستطيع أن نقول جازمين إن الاقصى الى نصر وإن الأيام حبلى بمبشرات وان غدا لناظره قريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى