أخبار رئيسية إضافيةمحليات

الناصرة: اللقاءات الدعوية “دروس الأحياء” تتواصل بحشود كبيرة

موطني 48

أقيم مساء أمس الثلاثاء في حي بلال بمدينة الناصرة اللقاء الخامس من سلسلة البرنامج الدعوي “دروس الأحياء” بمشاركة كبيرة من أهالي الحي والمدينة.

وأقيم اللقاء الدعوي الخامس في بيت عامر عياد (أبو جميل)، وألقى الشيخ عبد الرؤوف أبو الهيجا أمام مسجد بلال بالناصرة محاضرة بعنوان “المعاملة الحسنة”.

وشهدت سلسلة “دروس الأحياء” التي انطلق في 4/7/2017 وستستمر حتى 8/8/2017 حضورا كبيرا، وتختتم في الخامس عشر من شهر أب/أغسطس الجاري باحتفال حاشد في ساحة مركز بلال بن رباح بالناصرة وسيكون ضيفه شيخ الأقصى، الشيخ رائد صلاح بحسب القائمين على البرنامج.

وعقد اللقاء الأول في بيت أبناء المرحوم أبو مروح سيلاوي، واللقاء الثاني كان في بيت الحاج عمر موعد، بينما عقد اللقاء الثالث في بيت الحاج خليل نجم، واللقاء الرابع في بيت الحاج زياد صالح، وألقى المحاضرات في هذه اللقاءات كلٌ من الشيخ خالد زعبي والشيخ إيهاب الشريف والشيخ عبد الله إدريس والشيخ إيهاب الشيخ خليل.

ويقوم شباب مسجد بلال على تنظيم هذا البرنامج الدعوي للسنة الثامنة على التوالي، حيثُ يعد من أكبر المشاريع الدعوية في المنطقة، وتعقد اللقاءات كل يوم ثلاثاء في أحد بيوت أهل حي بلال ويقدم فيها أحد الدعاة والمشايخ محاضرة دعوية.

وقال القائمون على برنامج “دروس الأحياء” إن الهدف هو تقوية أواصر المحبة والعلاقات الاجتماعية بين أهل الحي الواحد من خلال زيارة البيوت وإقامة دروس دعوية فيها، بالإضافة إلى زيادة التكاتف والتكافل الاجتماعي فيما بينهم، حيث تتمحور مواضيع الدروس حول ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى