أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“البيت الفحماوي”: الدكتور سمير صبحي مرشحنا لولاية ثانية لرئاسة بلدية أم الفحم

أعلن “البيت الفحماوي” أنَّ الدكتور سمير صبحي محاميد، مرشحه- لولاية ثانية- لرئاسة بلدية أم الفحم في الانتخابات المقبلة والمقررة يوم 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

جاء ذلك في بيان متلفز بُثّ للجمهور، مساء اليوم الخميس، من استوديوهات “موطني 48″، وتحدث في القسم الأول منه، المحامي محمد وليد معلواني رئيس “البيت الفحماوي”. تلى ذلك، كلمة الدكتور سمير صبحي محاميد مرشح “البيت الفحماوي” لرئاسة بلدية أم الفحم.

المحامي محمد وليد معلواني رئيس “البيت الفحماوي” قال في كلمته: “منذ انطلاقته قبل سنوات، جاء “البيت الفحماوي” بمشروع شامل للمساهمة في تقدّم مدينة أم الفحم. ومنذ تأسيسه، عمل البيت الفحماوي في مساحات عديدة: تطوعية، اجتماعية، سياسية وثقافية، معتبرًا العمل البلدي الساحة الأكثر أهمية، والتي يستطيع من خلالها الإسهام في تقدّم مدينة أم الفحم في كافة المجالات، العمرانية البنية التحتية، بناء المؤسسات التعليمية والثقافية والترفيهية، وتطوير العمل البلدي إداريا وتنظيميا، وغيرها من القضايا والمجالات”.

وأضاف: “حقّقت البلدية بإدارة الدكتور سمير صبحي وأعضاء البيت الفحماوي وباقي أعضاء البلدية، تقدمًا كبيرًا في العمل البلدي، وقد قدّمت بلدية أم الفحم في فترة الدكتور سمير نموذجا هاما للحكم المحلي عموما، والحكم المحلي العربي خصوصا، في المواكبة والمثابرة والمتابعة وتحصيل حقوق المدينة والناس من الوزرات، والتي كانت تحتاج إلى رئيس بلدية وإدارة مثابرين. استطاع رئيس البلدية عن البيت الفحماوي أن يقدم نموذجا لرئيس بلدية نجح في تحقيق الكثير من الإنجازات في كافة المجالات لا يتسع البيان لذكرها وتفصيلها. وقد أحسَّ وعايش أهالي أم الفحم حضور رئيس البلدية في كافة المحافل، منها ما يتعلق بالعمل البلدي وتفانيه في عمله، وفي المحافل السياسية والوطنية والاجتماعية على المستوى المحلي الفحماوي، وعلى المستوى العربي القطري، وحتى على المستوى العام، يحظى الدكتور سمير باحترام وتقدير كبيرين من كافة الأوساط، بسبب مهنيته وجرأته وشجاعته في قول الحقيقة واتخاذ القرارات الصعبة لما فيه مصلحة لمدينة أم الفحم”.

وتابع معلواني: “على الرغم ممّا تمَّ تحقيقه من تقدّم في العمل البلدي وانجازات يراها أهالي بلدنا الحبية في كل منطقة بالمدينة، فإنّ الطريق لا تزال طويلة للنمو بالمدينة بما يليق بها، فضلا عن التحديات الكبيرة التي تواجه مستقبل أم الفحم على مستوى البنية التحتية، والمشاريع السكنية، وتنظيم المجال العام، وغيرها وغيرها”.

وختم رئيس “البيت الفحماوي” المحامي محمد وليد معلواني إحاطته للجمهور، بالقول: “مع أنَّ إدارة البلدية ورئيسها الدكتور سمير حققا الكثير في هذا الشأن، فإنَّ المهمة لا تزال تحتاج المزيد من الجهود والوقت والمثابرة، ويرى البيت الفحماوي أنَّ الدكتور سمير هو الأنسب لقيادة مدينة أم الفحم في المرحلة القادمة. لذلك قرر البيت الفحماوي ترشيح الدكتور سمير صبحي لخوض انتخابات رئيس البلدية لولاية ثانية. والله الموفق”.

 

بيان المرشح

من جانبه قال مرشح البيت الفحماوي لرئاسة بلدية أم الفحم، الدكتور سمير صبحي محاميد: “بسم الله الرحمن الرحيم. أهلي وناسي في مدينتنا الغالية. يا أهلنا الأعزاء في أم الفحم، رجالا ونساء، كبار وصغارا، شيبا وشبانا. اسمحوا لي- بداية- أن اقول لكم شكرا من أعماق قلبي. شكرا لكم على دعمكم المتواصل وعلى وقفتكم السخية. شكرا لكم لأنكم كنتم سندا ودعما لنا حين بدأنا مشوار التغيير والإصلاح والتطوير. كنتم معنا وببالنا في كل مشروع كبير وصغير، بدءا من مراحل التخطيط وحتى التنفيذ. التفافكم حولنا أثلج صدورنا وزادنا قوة وعزيمة لمواصلة المشوار وإكمال المسيرة”.

وأضاف: “أذكر أننا حين سمعنا الانتقاد، سمعناه بكل حب وبرحابة صدر، كنَّا على يقين انكم تريدون تصويبنا نحو الأفضل والأحسن ولما فيه مصلحة الجميع. هذا الالتفاف وهذه المحبة، شحنتنا بطاقات ايجابية يوميا، وزادتنا قناعة أننا بكم ومعكم نكبر ووجب علينا مواصلة المسيرة”.

وختم د. سمير صبحي: “أهلنا الاحباب، مع اقتراب موعد الانتخابات الرسمي يسرّني أن اقف اليوم معكم وبينكم، وأُعلن عن نيتي الترشح لرئاسة بلدية أم الفحم لدورة ثانية بمشيئة الله. انطلق بهذا الإعلان من بيتي “البيت الفحماوي”، لأزف هذه البشرى لكم، أبناء مجتمعنا. هذه هو نداؤنا بعد توكلنا على رب العالمين ورضا الوالدين والدعاء لنا في ظهر الغيب وإعلان نيتنا للترشح لرئاسة البلدية لدورة ثانية. ونحن على أبواب شهر الخير والبركة، نرجو لكم جميعا صومًا مقبولا. تقبل الله منا ومنكم الطاعات”.

شاهد البيان من هنا:

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى