أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةمحليات

‘الوفاء والإصلاح’ يعزّي ذوي الشاب مهدي سعدي في يافا

موطني 48

زار وفد من حزب الوفاء والإصلاح، اليوم الثلاثاء، ذوي الشاب مهدي السعدي في مدينة يافا الذي قتل بنيران الشرطة الإسرائيلية فجر السبت الماضي.

وقال رئيس حزب الوفاء والإصلاح الشيخ حسام أبو ليل خلال تقديمه واجب العزاء لذوي المغدور السعدي، “نسأل الله أن يتغمده في واسع مغفرته ورحمته وأن يجعله شفيعا لأهله يوم القيامة لأنه مات مغدورا والمغدور نسأل الله أن يكون في عداد الشهداء”.

وأضاف أبو ليل: “مات بهذه الصورة وهذا يدل على مقدار ظلم هذه المؤسسة الظالمة التي تتعامل معنا بدونية، يستعلون علينا وكأن دم اليهودي أغلى من دم العربي، وكأن دمنا رخيص ونحن نقول دمنا ليس رخيصا، نحن نستعلي بإيماننا ووحدتنا وانتمائنا لهذه الأرض والمقدسات”.

وكانت قوات من الشرطة، قد أطلقت النار فجر السبت على الشاب مهدي سعدي (22 عاما) من مدينة يافا، فأردته قتيلًا، فيما أصيب شاب آخر بإصابة متوسطة.

وادعت الشرطة أن عناصرها توجهوا إلى شارع “يفيت” في أعقاب إطلاق نار وقع في المكان، على خلفية جنائية، حيث عاينوا شابين يحاولان الفرار من المكان بدراجتين ناريتين، وبدأوا بمطاردتهما، وأطلقوا عليهما النار.

وشيعت جماهير غفيرة من أهالي مدينة يافا بساعات متأخرة من ليل السبت، جثمان الشاب السعدي، وردد المشيعون هتافات منددة بجريمة الشرطة التي احتجزت جثمان السعدي لساعات بعد مقتله، واضطرت لتحريره بعد أن احتشد المئات من المواطنين، قبالة مبنى المعهد الجنائي في أبو كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى