أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

تمديد اعتقال الشاب محمد صالح جبارين من أم الفحم حتى يوم الأحد المقبل

موطني48| طه اغبارية

مدّدت محكمة الصلح في مدينة الخضيرة، اليوم الأربعاء، اعتقال الشاب محمد صالح علي جبارين حتى يوم الأحد المقبل، بعد اعتقاله مساء أمس الثلاثاء على يد قوات من الشرطة خلال تواجده في مركز لتحفيظ القرآن الكريم في قرية عارة.

وعُقدت محكمة جبارين في جلسة مغلقة ومنع المحامي الموكل بالدفاع عنه من من اللقاء به، وقد طلبت النيابة العامة الإسرائيلية تمديد اعتقاله 15 يوما غير أن قاضية المحكمة وافقت على تمديد الاعتقال حتى يوم الأحد المقبل.

وقال السيد صالح علي جبارين، والد المعتقل، في حديث لـ “موطني 48″، إنه لا يعرف إلى اللحظة طبيعة الشبهات المزعومة الموجّهة لابنه مشيرا إلى أن ما يحدث هو محض استهداف وملاحقة لابنه، حيث جرى اعتقال محمد في العام 2018 مدة 15 يوما كما فُرض عليه حبس منزلي مدة 6 أشهر، ثم- وفق والده- اتضح لاحقا أن كل المخالفات المزعومة التي وجهت لنجله كانت فارغة ولا أصل لها.

وأضاف جبارين “كذلك جرى اعتقال ابني عبد الله قبل نحو 6 أشهر في المسجد الأقصى المبارك وفي حين جرى تسريح المئات الذين اعتقلوا خلال الاحداث في الأقصى حينها، جرى تمديد اعتقال ابني عبد الله لمدة أسبوعين واتضح كذلك أن لا صلة له بكل المزاعم التي وجّهتها له الشرطة وجهاز المخابرات”.

وأكد جبارين في ختام حديثه لـ “موطني 48″، “لا أجد تفسيرا لهذه الملاحقات سوى أنها استهداف مجنون وتنم عن حقد دفين حيث جرى تهديدي في إحدى المرات من قبل جهاز المخابرات أنهم سيعتقلون كل أبنائي، ربما تهمتهم انهم يصلون في المسجد الأقصى ويتعلمون القرآن الكريم، فحسي الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى