أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةتقارير ومقابلاتمحلياتومضات

أم الفحم: ندوة حوارية بعنوان “دور الشباب في افشاء السلام”

موطني 48| عبد الرحمن أشراف

نظمت مساء أمس الجمعة لجنة افشاء السلام في مدينة أم الفحم ندوة حوارية بعنوان “دور الشباب في افشاء السلام” مع نخبة من الضيوف منهم الشيخ رائد صلاح والإعلامي محمد أبو العزم  والناشطة الاجتماعية بيسان اغبارية ود. علاء باسم المتحد باسم اللجنة المحلية والإعلامي جاكي خوري ود. حس عباسي.

وشارك المئات من أهالي مدينة أم الفحم والمنطقة في الندوة الحوارية، والتي تميزت بحضور واسع من الشباب والشخصيات الاعتبارية المختلفة.

وتخللت الندوة فقرات مختلفة، ترحيبيّة، فنيّة، ثقافيّة واجتماعيّة، وتولّى عرافة الأمسيّة الطالب معن اغبارية، كما وشارك بالأمسية نخبة من الضّيوف منهم الدكتور سمير محاميد الذي رحب بالحضور وحيا همة الشباب وأثنى على عملهم مشددا على أهميتهم في بناء المجتمع.
وأما الأستاذ محمود قاسم دراوشة فأتحف الجمهور بفقرة فنية مميزة، كما تحدث الأستاذ محمد سامي عن بعض الاحصائيات حول العنف المجتمعي.
وكانت الفقرة المركزية عبارة جلسة حوارية والتي أدارها الإعلامي محمد أبو العز محاميد مع الضّيوف الكرام الشّيخ رائد صلاح والدكتور علاء باسم، الإعلامي جاكي خوري، الدكتور حسن عباسي والشّابة بيلسان اغبارية.
وتمحورت الجلسة الحوارية حول دور الشباب في افشاء السلام، وقسمت الحوارية إلى عدة مناحي، المنحى الأول منها كان عن دورة في افشاء السلام من حيث النهضة والعمل والفعل وأيضا التطبيق والتنفيذ، وتطرقت الحوارية للجانب الإعلامي وكيف يتعامل الاعلام مع دور الشباب في افشاء السلام كما ولفتت الحوارية الى أهمية مشاريع الشباب وكيفية تطبيقها وتنفيذها وتطوريها.
هذا وشكرت لجنة إفشاء السلام الشبابية في أم الفحم، “ثقة الناس والذين لبّوا الدعوة وتسأل الله أن يكون هذا الجمع مباركا لفعل الخَيرات والبركات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى