أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزةومضات

استشهاد الشاب أسامة محمود عدوي (18 عامًا) برصاص الاحتلال في مخيم العروب

استشهد الشاب أسامة محمود عدوي (18 عاما)، وأُصيب آخرون بالرصاص الحيّ، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم الأربعاء.

وأُصيب الشاب عدوي، برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت في مخيم العروب شمال الخليل، ووصفت حالته بالخطيرة، ليُعلَن عن استشهاده بعد وقت وجيز في المشفى.

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل مخيم العروب، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين.

وأكد أن ذلك أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي في البطن، وتم نقله إلى أحد المراكز الطبية القريبة. كما أصيب شاب آخر برصاصة بالقدم.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم، شابا خلال مواجهات اندلعت وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا لم تعرف هويته بعد، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال بعد اقتحامها وسط المدينة، وإغلاق منطقة باب الزاوية وشارع بئر السبع، وإغلاق المحال التجارية وإخلائها من المواطنين بالقوة، لتسهيل اقتحام المستوطنين لمنزل أثري في المنطقة.

وعند مدخل البيرة الشماليّ، أُصيب شابان بالرصاص الحي، وصفت إصابته أحدهما بالخطيرة، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الاحتلال.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب، اليوم، إن “إصابة خطيرة برصاص الاحتلال الحي في الكتف واستقرت في الصدر، وصلت مجمع فلسطين الطبي برام الله، وأدخل المصاب إلى غرف العمليات”.

وأضافت أن هناك إصابة أخرى برصاص الاحتلال الحي في البطن وصفت بالمتوسطة وصلت للمجمع

مزيد من التفاصيل بعد قليل…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى