أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“هيئة أئمة مساجد كفر قرع” تتواصل مع شخصيات قرعاوية تعميقا لروح التعاون والعطاء

بادرت “هيئة أئمة مساجد كفر قرع” والتي تجمع أئمة المساجد الثمانية في القرية، مؤخرا بزيارات عديدة للتواصل مع أهالي البلدة بهدف تعميق روح ومعاني التعاون والعطاء. وفق البيان.

وقال بيان “هيئة أئمة مساجد كفر قرع” الذي تلقى “موطني 48” نسخنه عنه إن “الزيارات جاءت على إثر نجاح “حملة يزن” والتي أبرزت بشكل واضح التسابق في البذل والعطاء القرعاوي، ومن جميع الأجيال والأطياف القرعاوية، بل تعدى الأمر الى قرى ومدن عربية أخرى في الداخل الفلسطيني، الأمر الذي رسخ قناعات سابقة لدى أئمة المساجد عن الخير المكنون في هذا البلد الطيب، وان لم يتوقف فقط على “حملة يزن”.

وأضافت: “خلال الفترة الأخيرة قامت الهيئة بباكورة زياراتها، مؤكدة أنها ستستمر حتى تشمل أكبر عدد من الأهالي والشخصيات والمؤسسات في الأيام والاسابيع المقبلة”.

وأشارت الهيئة أنها قامت حتى الآن بزيارات عديدة لشخصيات اعتبارية واجتماعية من البلدة، “تخللت اللقاءات والزيارات الحديث عن إنجازات الخير والعطاء في كفر قرع من أهلها الأخيار، وتحدث أئمة المساجد عن أهمية هذه الزيارات وعن حجم الخير الكبير في أهل هذا البلد، وتم كذلك تبادل مختلف الآراء حول طرح مشاريع خيرية مستقبلية، فيما تم تقديم الشكر والتقدير للأخوة الذين تم زيارتهم على ما قدموه وما أسهموا فيه من نشاطات وفعاليات ومشاريع الخير”.

ولفتت “هيئة أئمة مساجد كفر قرع” في ختام البيان إلى أنها “ستنشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تفاصيل الزيارات اسهاما منها بنشر الروح الأخوية والتنافس على الخير والمسارعة فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى