أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةمحلياتومضات

حيفا: انطلاق نشاطات خيمة الاعتصام الداعمة للأسرى الفلسطينيين

تحت شعار “نسمع جراحكم تنادي من بعيد” انطلقت مساء أمس، الخميس، نشاطات خيمة الاعتصام التضامنية في ساحة الأسير في مدينة حيفا، الداعمة لأسرى الحرية في جميع سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وستستمر النشاطات التي بادر لتنظيمها “حراك حيفا” و”نشطاء من أجل الأسرى” إلى ثلاثة أيام متواصلة بدءا من أمس الخميس حتى غد السبت.

يتخلل الاعتصام فقرات ثقافية وفنّية ملتزمة داعمة ومساندة للأسرى يقدمها كل من: الفنان علاء عزام، وفقرة أخرى للفنانة أنوار شرارة، كما يشمل لقاء مع عدد من الأسرى المحررين والذين سيتحدثون عن تجربة الأسر، وهم؛ أنيس صفوري، منير منصور، وأمير مخول، المحامي والأسير المحرر، خالد دسوقي، وحوار مع الناشط، مهند أبو غوش حول التجربة في التحقيق.

وسيقدم عدد من المحاميين المختصين في قضايا الأسرى مداخلات وهم: المحامي عدي منصور، المحامي أحمد خليفة، المحامي يامن زيدان.

ويواصل المعتقل خليل عواودة (40 عاما)، من بلدة إذنا قضاء الخليل، المضرب عن الطعام لليوم الـ144، على التوالي رفضًا لقرار الاعتقال الإداري، حيث يعاني من أوجاع حادة في المفاصل، وآلام في الرأس ودوار قوي وعدم وضوح في الرؤية، ولا يستطيع المشي، ويتنقل على كرسي متحرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى