أخبار رئيسيةأخبار عاجلةأخبار وتقاريرمحلياتومضات

الالاف يتوافدون لاستقبال الدكتور سليمان اغبارية لليوم الثالث

لليوم الثالث والاخير، توافد الالاف من ابناء الداخل الفلسطيني الى منتجع الواحة لاستقبال القيادي الدكتور سليمان احمد اغبارية، للاطمئنان عليه وتهنئته بالسلامة بعد محاولة اغتياله.

وقد كان في الحضور عشرات الوفود عن بلدان الداخل الفلسطيني والاحزاب السياسية المختلفة. حيث لوحظ حضور الزوار من النقب جنوبًا حتى قرى الشمال. حيث منح وفد قرية العزير الدكتور سليمان درعا تكريميًا. والذي كان وفدًا استثنائيًا من حيث عدد افراده الذين اكدوا ان محبة الدكتور سليمان في قلوب كل الداخل الفلسطيني.

كما دخل وفد من القدس بالهتافات تحية للدكتور سليمان في مشهد مؤثر.

وعنهم تحدث الدكتور اياد عباسي الذي اكد ان كل حي من احياء القدس استهجن محاولة اغتيال الدكتور سليمان الذي كان دومًا مع القدس واهل القدس قولًا وعملًا. يذكر ان وفود المدينة المقدسة كان بعضهم قد حضر امس واول امس وبعضهم حضر اليوم ما يؤكد اثر الدكتور سليمان الطيب في القدس التي كان وما زال من ابرز المدافعين عنها.

كما تحدث سياسيون في الاستقبال منهم وفد عن الحركة الاسلامية الجنوبية ومكونات القائمة المشتركة، وقد تحدث رئيس الحركة الاسلامية حماد ابو دعابس الذي اثنى على الدكتور سليمان ونشاطه الخيري واستنكر محاولة اغتياله. كما تحدث الدكتور احمد طيبي الذي اكد ان الدكتور سليمان ليس بشخص عادي، فهو موجود في كل الميادين ولذلك فالرصاصة التي اصابته المت كل من يعرفه. واكد على اهمية خروج المجرمين من مجتمعنا.

وفي ختام البرنامج شكر عريف الاستقبال الاعلامي توفيق محاميد جميع الحضور واختتم ثلاثة ايام من استقبال المهنئين والمحبين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى