أخبار عاجلةمحليات

“القلوب الرحيمة” تباشر بتنفيذ مشاريع إغاثية للاجئين السوريين عل الحدود التركية

باشر مجلس إدارة جمعية “القلوب الرحيمة” على الحدود السورية التركية بتنفيذ مشاريع إغاثية ومتابعة مشروع الوحدات السكنية وإطلاق حملة “رمضان القلوب الرحيمة”.
وغادر البلاد، مساء الاثنين، مجلس إدارة جمعية “القلوب الرحيمة” مُتوجّهاً الى ولاية هاتاي على الحدود السورية التركية لينفذ مشاريعٍ إغاثية للاجئين السوريين ومتابعة ملف مشروع بناء الوحدات والشقق السكنية وإطلاق حملة “رمضان القلوب الرحيمة”.
ووصل مجلس إدارة الجمعية الأراضي التركية وكان في استقبالهم فريق جمعية عطاء الجسم التنفيذي التعاوني لجمعية القلوب الرحيمة وتم العمل على إطلاق قافلة الطحين إلى الداخل السوري والتي شملت مائة طن من الطحين تم إدخالها الى الشمال السوري.

وفي حديث مع مدير جمعية “القلوب الرحيمة” رائد بدر قال: “نحن بفضل الله عز وجل نتواجد في هذه الأيام المباركات من أيام شهر شعبان في مدينة انطاكيا على الحدود السورية التركية بوفدٍ مُمثلٍ من أعضاء وإدارة جمعية القلوب الرحيمة في مشوارنا الإنساني بالوقوف الى جانب إخواننا اللاجئين السوريين، حيث قمنا في اليوم الأول من تواجدنا بتقديم هديةٍ من عطايا أهلنا في الداخل وهي عبارة عن مائة طن من الطحين لتدخل الى الشمال السوري بأربعة شاحنات عبر معبر باب الهوى لتصنيع مادة الخبز وهي الحاجة المُلِحّة والمطلب الضروري لأهلنا اللاجئين السوريين في هذا الحال، كما سيستمر مجلس إدارة جمعية القلوب الرحيمة في هذه الأيام المباركات بالوقوف الى جانب أهلنا النازحين بتقديم مساعداتٍ وتنفيذ مشاريع إغاثية بحق أهلنا ومتابعة ملف مشروع الوحدات السكنية واطلاق حملة رمضان القلوب الرحيمة”.
فيما سيتواجد مجلس إدارة جمعية القلوب الرحيمة في هذه الأيام على الحدود السورية التركية لتنفيذ مشاريع إغاثيةٍ بحق اللاجئين السوريين من زياراتٍ للعائلات السورية وتقديم المساعدات الاغاثية لهم وزيارة المراكز التنموية التدعيمية للاجئين.
وفي سياق ذلك، تقدمت جمعية “القلوب الرحيمة” بجزيل الشكر والفضل والعرفان “للأهل المتصدقين والمحسنين من بلدات ومدن الداخل الفلسطيني على صدقاتهم المباركة وعطاءهم الطيّب بحق إخوانهم اللاجئين السوريين، أخلف الله عليكم وجعل صدقاتكم نوراً وبركةً في ميزان حسنتاكم”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى