أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

تمديد اعتقال صاحب المحل التجاري في يافا الذي وقع فيه الانفجار الأسبوع الماضي

مددت محكمة “الصلح” في تل أبيب هذا الاسبوع، اعتقال شاب من مدينة يافا صاحب المحل التجاري الذي وقع فيه الانفجار ليلة الثلاثاء الماضي وأدى لاحتراق المحل وانهيار مبنى مجاور.

وسقط 3 ضحايا جراء الانفجار وهم: ريمون خوري بالعشرينيات من العمر من سكان يافا، علي أبو جامع بالعشرينات من العمر هو سكان الطيبة ويعمل في يافا، بينما الثالث شاب من طولكرم، يدعى محمد عبد الرحيم ياسين. كما أسفر الانفجار عن اصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة، ومن ثم نقلهم إلى المستشفيات بمركز البلاد.

وأسفر الانفجار عن وقوع أضرار جسيمة في المباني المجاورة لمكان وقوع الانفجار، بالإضافة لاحتراق عدد من المركبات. وأوقفت الشرطة حينئذ ثلاثة أشخاص للتحقيق في الانفجار.

وكانت الشرطة قد اعلنت عن توسع حريق نشب في محل تجاري في شارع “ييفت” في مدينة يافا، ومن التحقيقات الاولية رجحت الشرطة وخبراء الحرائق ان تسرب الغاز أدى لانفجار في المبنى والمبنى المجاور ما أسفر عن مصرع الثلاثة شبان، إلا أن التحقيقات لا زالت جاريه.

فيما كانت قد حققت مع صاحب المجل التجاري من مدينة يافا وادلى بشهادته ثم تم تسريحه وتم التحقيق معه مرتين، ولاحقا اعتقلته الشرطة على ذمة التحقيق، وتم تمديد اعتقاله مدة خمسة ايام لإكمال التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى