أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الشيخ رائد صلاح من سجنه يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف

موطني 48

بعث الشيخ رائد صلاح، المعتقل في سجن “رامون” الصحراوي، برسالة تهنئة إلى الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجاء في رسالة الشيخ رائد: “يشرفني أن أنقل إليكم من هنا من رحاب القدس والمسجد الأقصى المباركين أخلص وأصفى كلمات نهنئكم بها بمناسبة ذكرى ميلاد رسولنا الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم، والتي تأتي في ظل واقع أليم يمر به شعبنا وأمتنا”.

وتابع الشيخ رائد: “ورغم هذا المخاض والألم، نحن على يقين بنصر الله تعالى، وفرح نبينا صلى الله عليه وسلم بنهوض أمته وسيادتها، ولذلك يا أهلنا في كل مكان لا تهنوا ولا تحزنوا إن كنتم مؤمنين، ليصبنا ما أصابنا من جراح ولنُعاني ما نُعاني من سجون ولنُحاصر بما نُحاصر به من أعداء، يا أهلنا قدمنا من الشهداء ما قدمنا وكان فينا من المشردين ما كان وكان فينا من اللاجئين ما كان، وظهر فينا من الأرامل، وظهر فينا من الأيتام، وصاح فينا من الجياع، وبكى فينا من الباكين، وصرخت فينا ممن صرخت من النساء، ومع ذلك نقول يجب علينا ألا ننكسر، يجب علينا ألا نحبط، يجب علينا ألا نتراجع إلى الوراء فما دُمنا على حق ننتصر من خلاله بإذن الله رب العالمين لقدسنا ولأقصانا وثوابتنا الإسلامية ولحقوقنا في بُعدِها الإسلامي والعروبي والفلسطيني، ما دُمنا كذلك فالمستقبل لنا بإذن الله رب العالمين، ونحن على موعد مع نصر قريب إن شاء الله، ونحنُ على موعد مع فجر صادق مشرق إن شاء الله، ونحن على موعد بإذن الله مع حرية لشعوبنا المسلمة والعربية ومع حرية للقدسِ والمسجد الأقصى بإذن الله رب العالمين”.

وختم الشيخ رائد: ” كل عام وأنتم بخير .. من هنا من أكناف القدسِ والمسجد الأقصى المباركين .. سنبقى نقول لكم .. كل عام وأنتم بخير بإذن الله تعالى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى