أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

كورونا: ارتفاع بعدد الإصابات في منطقة “الشاغور”

يستدل من المعطيات الجديدة التي نشرت الأحد، من قبل وزارة الصحة الإسرائيلية، وجود ارتفاع كبير بعدد المصابين بفيروس كورونا في منطقة الشاغور، حيث وصل عدد المصابين في دير الاسد الى 204 إصابة، وفي مجد الكروم 198 إصابة، وفي البعنة 108 إصابة، وفي نحف 64 إصابة، وفي الرامة 45 إصابة.

وناشد رؤساء مجالس قرى الشاغور المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة.

وقال رئيس مجلس دير الاسد السيد أحمد ذباح في بيان: “بلغ عدد الإصابات النشطة في قريتنا بفيروس كورونا الى 204 إصابة وفقا للمعطيات الأخيرة، في وقت فقدت به وزارة الصحة والحكومة السيطرة على الأمور في كافة البلاد، وكذلك الشرطة. أهلنا في دير الأسد، قريتنا تمر بظروف حرجة جدا، هذا وباء لا نملك حياله إلا الاستجابة لصوت المنطق والعقل والدين، بكم ومعكم نستطيع منع التفشي كما منعناه في الموجة الأولى، بتعاونكم وتفهمكم لخطورة الموقف نستطيع إيقاف هذا المد الأخطبوطي لفيروس كورونا”.
وتوجه المجلس المحلي بطلب لجميع المصابين الانتقال للفنادق وعدم المكوث في البيوت، حفاظا على صحة عائلاتهم.

سليم صليبي، رئيس مجلس مجد الكروم المحلي قال في بيان: “نحن نطمح أن تكون مجد الكروم نظيفة من الكورونا مع نهاية الإغلاق، بحيث لا تكون إصابات جديدة، وتكون هناك سيطرة كاملة على انتشار الوباء، هذا تحدٍّ جماعيّ لنا، وكلي ثقة بأنّنا نستطيع تحقيقه المطلوب هو تحمّل المسؤوليّة المتبادلة تجاه بعضنا”.
وأضاف: “نحن في المجلس المحلي وفي لجنة الطوارئ، هنا لخدمة كل سكان مجد الكروم، على مدار الساعة، فلا تترددوا في التوجّه إلينا. معًا سنهزم كورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى