أخبار عاجلةمحليات

فعالية مشبوهة ترّوج للشرطة في روضة أطفال بالناصرة

موطني 48
أعرب أولياء أمور أطفال إحدى الروضات في مدينة الناصرة عن استيائهم الشديد من فعالية مشبوهة، نظمتها إدارة الروضة مع ما تسمى الشرطة الجماهيرية تحت عنوان “فعالية أنا والشرطي”، مؤكدين رفضهم القاطع لاستغلال براءة أطفالهم لتمرير سياسات تسعى إلى تمرير ثقافة مرفوضة في مجتمعنا.

وتؤكد الصورة المرافقة للفعالية أن مخططات المؤسسة الإسرائيلية لاختراق المجتمع العربي وتسويق الشرطة في المؤسسات والمدارس في تصاعد مستمر، رغم اتهام المواطنين العرب للشرطة بالتواطؤ والتقصير في كل ما يخص محاربة العنف والجريمة في المجتمع العربي بالداخل الفلسطيني.

وتسعى المؤسسة الإسرائيلية عبر جهاز الشرطة إلى عمليات تديجن وغسل دماغ في المدارس العربية وخاصة رياض الأطفال بهدف جرّ الطلبة والأجيال الصاعدة إلى مربعا خبيثة والترويج للشرطة كحمل وديع.

ولم تستطع الشرطة الإسرائيلية وقف الجرائم وأعمال العنف وانتشار السلاح في القرى والمدن العربية، وفشلت في حل الجرائم التي حدثت في المجتمع العربي، ولم تبذل جهودا جدية لإعادة الأمن والأمان لقرانا ومدننا أو في مواجهة عصابات الإجرام، وبدل ذلك تقوم بهذه الحملات التسويقية والفعاليات المشبوهة في المدارس العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى