مقتل رجلين بجريمة إطلاق نار في قلنسوة وارتفاع حصيلة ضحايا العنف بالمجتمع العربي إلى 134

قُتل رجلان، صباح اليوم الأحد، في جريمة إطلاق نار وقعت بمدينة قلنسوة، بعد تعرضهما لإصابات وصفت بالحرجة.
وأفادت طواقم الإسعاف بأنها تلقت بلاغًا عند الساعة 09:39 عن مصابين في حادثة عنف بالمدينة، وعند وصولها إلى المكان عثرت على رجلين في الأربعينيات من عمرهما فاقدَي الوعي ومن دون نبض أو تنفس، ويعانيان من إصابات نافذة.
وأكدت الطواقم الطبية أنها أجرت الفحوصات اللازمة، قبل أن تُعلن وفاتهما في المكان.
وقال المسعف في نجمة داود الحمراء، محمد منصور، إن الطاقم وصل إلى موقع الحادث ليجد المصابين فاقدَي الوعي ومن دون علامات حياة، مشيرًا إلى أن الفحوصات الطبية أكدت وفاتهما في المكان.
ولم تُعرف بعد ملابسات الجريمة، فيما باشرت الشرطة الإسرائيلية تحقيقًا للكشف عن ظروف الحادث وهوية الضالعين فيه.
وبهذه الجريمة، ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري إلى 134 قتيلًا وقتيلة، وسط استمرار موجة العنف والجريمة المنظمة.
