أخبار عاجلةرياضةمنوعات

50 ألف مدريدي يحضرون تقديم النجم هازارد

قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الخميس لاعبه الجديد الدولي البلجيكي إدين هازار على ملعبه سانتياغو برنابيو، أمام قرابة 50 الف مشجع.

فيما تمنى لاعب تشلسي الإنكليزي السابق “الفوز بالكثير من الألقاب” مع فريقه الجديد.

وقال هازار (28 عاما): “أريد فقط بدء لعب كرة القدم خلال شهر مع هذا القميص الجديد، والفوز بالكثير من الألقاب”.

وأمضى هازار سبعة أعوام مع تشلسي، قبل أن ينتقل إلى النادي المدريدي بموجب عقد يمتد حتى عام 2024، فيما أشارت تقارير صحافية إلى أن ريال أنفق حوالي 100 مليون يورو للتعاقد مع الدولي البلجيكي.

ورحب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بلاعبه الجديد، وتوجه إليه قائلا: “برنابيو هو منذ اليوم منزلك”، مشيدا “بأحد أفضل اللاعبين في العالم” و”بلاعب كرة قدم قادر على تحويل كرة القدم إلى شيء فيه الكثير من الشغف والإثارة”.

واحتشد نحو 50 ألف مشجع للترحيب بهازار، في عدد متقارب عند استقبال اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز عام 2014، فيما استقبل قرابة 75 ألف مشجع البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009، بعد انتقاله من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبعد أن خرج خالي الوفاض على الصعيد المحلي، وتنازل عن لقب دوري الأبطال الذي أحرزه لثلاثة مواسم متتالية (2015- 2017)، يسعى ريال بقيادة مدربه الجديد-القديم الفرنسي زين الدين زيدان إلى عملية تجديد كبيرة في صفوفه.

حيث تشير التقارير إلى أن الريال أنفق حتى الآن ما لا يقل عن 250 مليون يورو لإعادة بناء الفريق.

وهازارد هو خامس لاعب جديد يضمه ريال تحضيرا للموسم المقبل، بعد البرازيليين إدير ميليتاو (21 عاما) القادم من بورتو البرتغالي، ورودريغو (18) من سانتوس البرازيلي، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش (21) من إينتراخت فرانكفورت الألماني، والفرنسي فيرلان ميندي (24) من ليون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى