أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةمحليات

وفد من مثلث يوم الأرض في زيارة لأضرحة شهداء سخنين وعرابة

زار ظهر اليوم الاحد وفد من الشخصيات السياسية والدينية والحزبية من مثلث يوم الأرض عرابة سخنين دير حنا، اضرحة شهداء سخنين وعرابة، اسيل عاصلة وعلاء نصار وعماد غنايم ووليد أبو صالح، الذين ارتقوا في هبة القدس والأقصى عام 2000.
وتقدم الوفد كل من: رئيس بلدية عرابة المربي علي عاصلة ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورئيس مجلس دير حنا سمير حسين وعضو والنائب السابق أسامة سعدي والنائب مسعود غنايم.
ووضع أعضاء الوفد أكاليل الزهور على اضرحة الشهداء عرابة، وألقيت بعض الكلمات تخليدا لأرواح شهداء هبة القدس والاقصى.
والقاء بعض الكلمات تخليدا لأرواح شهداء هبة القدس والاقصى .
واكد المتحدثون أن أرواح الشهداء ودماءهم لن تنسى ولن تغفر، وان الشعب الفلسطيني في الداخل سيبقى وفيا للعهد.
وقال النائب مسعود غنايم :”ان شعبنا ما زال على العهد، وان شعبنا ما زال حاضرا للدفاع عن المسجد الأقصى ، وكان خير دليل هو تصدي أبناء شعبنا مؤخرا حين قررت حكومة نتنياهو وضع البوابات الالكترونية على اعتاب المسجد الأقصى ، وشعبنا ما زال وفيّ للشهداء ولذكرى الشهداء وللقضية التي استشهدوا من اجلها ، ومن راهن على ان شعبنا سينسى الشهداء قد خاب ظنه”.
وقال رئيس بلدية عرابة المربي علي عاصلة :” اقل ما نهديه لشهداء عرابة الذين ضحوا بأغلى ما يملكون وهي اراوحهم الطاهرة ودمائهم الزكية دفاعا عن الأرض وعن الأقصى، هو احياء ذكراهم وفاء لما قدموه، ومن هنا نستهل المناسبة وندعو جميع أهلنا في عرابة ومن أبناء شعبنا ان لبذوا نداء الشهداء وان شاركوا في المظاهرة المركزية في سخنين وفاء لشهدائنا وأيضا لنؤكد للاحتلال اننا ما زلنا على عهدنا للشهداء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى