أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في حيفا تصادق على ايداع الخارطة الهيكلية لقرية كفر قرع

صادقت لجنة التخطيط والبناء اللوائية حيفا على ايداع الخارطة الهيكلية لقرية كفر قرع التي قدمها المجلس المحلي للجنة بغية دراستها والمصادقة على ايداعها.

وجاء ذلك بعد جلسة مهنية تعدت الاربع ساعات استمع من خلالها أعضاء لجنة التخطيط والبناء اللوائية حيفا لشرح وافٍ وكاف من قبل رئيس مجلس محلي كفر قرع المحامي حسن محمد عثامنة، وطاقم المجلس وكذلك من طاقم المهنيين والمختصين والمسؤولين حول تفاصيل الخارطة الهيكلية لقرية كفر قرع، وبحضور متصرف لواء حيفا بوزارة الداخلية السيد فايز حنا ورئيس لجنة التخطيط والبناء اللوائية حيفا السيد ايتمار بن داڤيد.

من جهته، أعرب المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفر قرع عن سعادته وفرحته لهذا القرار التاريخي الذي سيجلب الخير لقرية كفر قرع في جميع مجالات ونواحي الحياة.

وقال عثامنة: هذا يوم عيد لقرية كفر قرع سيشهد له التاريخ، هذا اليوم سيكون نقطة تحول تاريخي لقرية كفر قرع بعد المصادقة على ايداع الخارطة الهيكلية والتي ستكون رافعة داعمة لتطوير القرية وتحسين الخدمات للمواطنين.

كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره لجميع أعضاء لجنة التنظيم اللوائية والموظفين على رأسهم رئيس لجنة التخطيط والبناء اللوائية السيد ايتمار بن داڤيد وشكر خاص لمتصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية السيد فايز حنا والسيد بشارة عبساوي وجميع افراد طاقم اللواء ولمهندسة اللواء السيدة ليئات بيلد ولمهندسة لجنة التنظيم والبناء وادي عارة الدكتورة عنايا بنا جريس ولرئيس واعضاء وموظفي لجنة وادي عارة على جهودهم المباركة بالمصادقة على ايداع الخارطة الهيكلية لكفر قرع.

كما وقدم عثامنة شكره لطاقم المجلس المحلي ومهندسة المجلس السيدة ايناس فاهوم خورشيد ولجميع موظفات وموظفي المجلس وللسيدة بيندا فنادقة محاسبة المجلس وشكر خاص للسيد وسيم قاسم الذي رافق اعداد الخارطة منذ الخطوات الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى