الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل شخصين في جنوب سوريا ويواصل توغلاته في القنيطرة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقتل شخصين في جنوب سوريا، زاعمًا أنهما كانا مسلحين وتحركا قرب السياج الحدودي، فيما تتواصل التوغلات الإسرائيلية داخل الأراضي السورية.
وقال الجيش، في بيان، إن قوات من لواء “عتسيوني” التابع للفرقة 210 قتلت الشخصين داخل ما وصفها بـ”المنطقة الأمنية” في جنوب سوريا، مؤكدًا أنه سيواصل عملياته في المنطقة.
وبحسب هيئة البث الإسرائيلية، رصد الجيش الشخصين مساء السبت قرب قرية خضر في ريف القنيطرة، على بعد نحو كيلومتر من السياج الحدودي، قبل أن يطلق النار عليهما. وأضافت أن جثتيهما لا تزالان بحوزة الجيش، فيما يجري التحقيق لتحديد هويتهما.
وفي سياق متصل، أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بأن قوة إسرائيلية توغلت، السبت، في قرية عين العيد بريف القنيطرة الجنوبي الغربي، ونصبت حاجزًا عسكريًا وفتشت المارة وأحد المنازل، فيما شهدت قرية عين الزيوان، الجمعة، توغلًا آخر انتهى باعتقال أحد السكان قبل انسحاب القوة من المنطقة.