أخبار رئيسيةعرب ودوليمرئيات

جريح في استهداف مسيرة إسرائيلية دراجة نارية جنوب لبنان- (فيديو)

أصيب شخص في استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية، السبت، دراجة نارية في بلدة الناقورة جنوب لبنان.

وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام (رسمية) بأن “مسيرة إسرائيلية معادية استهدفت دراجة نارية في بلدة الناقورة، أصيب على إثرها الراكب بجروح”.

وأوضحت أن طاقم الدفاع المدني في “كشافة الرسالة الإسلامية” (هيئة صحية خاصة) نقل المصاب إلى المستشفى اللبناني ـ الإيطالي في صور جنوب البلاد، دون تفاصيل عن وضعه الصحي.

ومساء الجمعة، أغار الطيران الحربي الإسرائيلي ثلاث مرات على بلدة الخيام (جنوب)، مستهدفا وادي العصافير وباب ثنية وأطراف الخيام الجنوبية، وفق الوكالة.

ومنذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، يتبادل حزب الله وفصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان من جهة وجيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى، قصفا يوميا أسفر عن قتلى وجرحى بين الطرفين، أغلبهم في لبنان.

ويشن حزب الله والفصائل الأخرى هجمات ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي “تضامنا مع قطاع غزة” الذي يتعرض منذ 7 أكتوبر لحرب إسرائيلية مدمرة بدعم أمريكي، خلفت أكثر من 114 ألفا بين شهيد وجريح من الفلسطينيين، وفق وزارة الصحة في القطاع.

وتواصل إسرائيل حربها المدمرة رغم صدور قرار من مجلس الأمن بوقف إطلاق النار فورا، وكذلك رغم مثولها أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب “إبادة جماعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى