أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأحد، غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى بقليل من معدلها لمثل هذا الوقت. في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، يكون الجو مائلا للبرودة إلى بارد. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

غدا الإثنين، يطرأ خلال النهار انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم بشكل تدريجي وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد في بعض الفترات. وليلا تتحسن فرصة هطول الأمطار مع جو بارد. والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء المقبل، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسود لأول مرة منذ أكثر من شهر أجواء باردة نهارا وتهطل الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد وقد تكون الأمطار غزيرة أحيانا ومصحوبة بالعواصف الرعدية. وليلا تسود أجواء أكثر برودة. والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الأربعاء، يتواصل هطول الأمطار بغزارة مصحوبة بعواصف رعدية في بعض الأحيان في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد. وليلا يشتد البرد، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى