أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

عرعرة النقب: مصرع الشاب ركان أبو عرار في حادث طرق

لقي الشاب ركان أبو عرار من بلدة عرعرة النقب، مصرعه، مساء اليوم الثلاثاء، كما أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث طرق وقع بين مركبتين على شارع رقم 80 بالقرب من بلدة كسيفة.

وأفادت الطواقم الطبية بأن الحادث أسفر عن إصابة أبو عرار وهو شاب في الثلاثينات من العمر، وأخرى خطيرة لشخص يبلغ من العمر 27 عاما، بالإضافة إلى إصابة شابين في العشرينيات من العمر بجروح متوسطة الخطورة.

وأوضحت الطواقم الطبية أنه لدى وصولها إلى مكان الحادث، شاهدت مركبتين محطمتين في منتصف الطريق، فيما علق اثنان من بين الجرحى داخل سيارة، ولفتت إلى أن أحدهما كان فاقدا للوعي دون نبض ولا يتنفس.

ولفتت إلى أنها أجرت عمليات إنعاش للمصاب الذي كان بحالة حرجة، ونقلته برفقة المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى مع استمرار العلاج الطبي، لاستكمال العلاج هناك.

وفي وقت لاحق، أعلن مستشفى “سوروكا” في مدينة بئر السبع، عن إقرار وفاة المصاب أبو عرار، بعد وصوله إلى المستشفى، إثر فشل المحاولات الطبية لإنقاذ حياته.

وتشير المعطيات التي أوردتها سلطة الأمان على الطرق، اليوم الثلاثاء، أن 315 شخصا، بينهم 105 من المجتمع العربي، قد لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة بالبلاد، منذ مطلع العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى