أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

شاب يهودي يطعن طبيبا من كَفرقاسم داخل عيادته في “كريات ملاخي”

تعرض الطبيب حمد الله بدير من مدينة كَفر قاسم، مساء أول من أمس الجمعة، للطعن على يد شاب يهودي خلال عمله في عيادته الخاصة ببلدة “كريات ملاخي”، ما أسفر عن إصابته بجراح متوسطة.

وجاء في تفاصيل الاعتداء على بدير، أن شابا يهوديا طرق باب عيادته في ساعات الليل بزعم تلقي العلاج، ثمّ استل سكينا وقام بطعنه ما تسبب بإصابته في يديه، وأشار بدير في حديث معه إلى أن ما جرى كان محاولة قتل لولا أنه دافع عن نفسه وخاض عراكا مع المعتدي.

وأضاف بدير أنه “حتى الآن لا أستوعب ما حدث ولم اتوقع أن اتعرض لمثل هذا الاعتداء الإجرامي، بعد عمل لمدة سنوات طويلة في عيادتي، ولدي خوف كبير جدا، حتى ان الشرطة طلبت مني بان اتواجد لديها في كريات ملاخي، لكنني لا استطيع الذهاب الى هناك خشية على حياتي”.

وفيما اذا سيعود الى العمل قال: “لا أعرف كيف سأتصرف في ظل هذا الخوف الذي يرافقني، فانا لم انم ولم اتناول طعام منذ ان وقع الحادث، مؤسف بان الشرطة لم تتطرق الى الموضوع منذ بدايته، بل حاولت اخفاء ما حصل، بينما لو كان المعتدي عربيا والمصاب يهوديا لقالوا إن هناك عمل ارهابي، أمًّا العربي المصاب يتعاملون معه باستهتار”.

وبحسب الشرطة، فإنها اعتقلت مشتبها بالضلوع في الجريمة، ومددت اعتقاله لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، ونسبت إليه الاعتداء في ظروف خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى