أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

تمهيدا لتقديم لائحة اتهام.. تصريح ادعاء ضد قاصر من جسر الزرقاء مشتبه بقتل الطفل وليد شهاب

قدَّمت النيابة العامة الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، إلى محكمة الصلح في مدينة حيفا، تصريح ادعاء ضد قاصر من جسر الزرقاء يبلغ من العمر 16 عاما، مشتبه بقتل الطفل وليد سامي شهاب (13 عاما)، في جريمة قتل ارتكبت في البلدة في 14 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ويأتي ذلك بهدف تمديد اعتقال الفتى المشتبه بالضلوع بقتل الفتى شهاب الذي فارق الحياة في 18 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، متأثرا بإصابته الخطيرة بعد تعرضه لإطلاق نار، على أن يتم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به خلال الأيام المقبلة، بحسب ما أعلنت الشرطة، في بيان.

وقالت الشرطة إن التحقيقات أظهرت أن الطفل شهاب لم يكن هدفا لجريمة إطلاق النار التي ارتكبت على خلفية شجار بين عائلتين في بلدة جسر الزرقاء. وذكرت أنها استخدمت في التحقيقات وسائل تكنولوجية وتحقيقية تم خلالها جمع مجموعة متنوعة من الأدلة بما في ذلك الاستماع غلى إفادات شهود عيان، وسحب لقطات كاميرات المراقبة في الموقع.

ولفتت إلى أنه قُبض على المشتبه به في بلدة جلجولية في 19 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ومدّدت محكمة الصلح في حيفا اعتقاله لمدة تزيد عن 35 يوما منذ إلقاء القبض عليه.

وقالت الشرطة إنها طالبت في تصريح الادعاء الذي قدمته والنيابة العامة في منطقة حيفا، بموافقة المستشار القضائي للحكومة، تمديد اعتقال المشتبه به حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى