أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الدكتور سليم سليمان لـ”موطني 48″: هناك جهات تعمل على تكميم الأفواه  والاعتداءات لن  تثنينا عن خدمة أهل الناصرة

ساهر غزاوي

قال الدكتور سليم سليمان، عضو بلدية الناصرة عن القائمة الأهلية، إن العنف والاعتداء الغاشم الذي تعرض له  لن يثنينه عن خدمة شعبنا وتأدية رسالة العطاء للمجتمع وسيستمر في دوره في خدمة أهل الناصرة والمجتمع العربي بالعموم.

وجاءت أقوال الدكتور سليمان خلال حديثه لـ “موطني 48″، وأعتبر عضو بلدية الناصرة، أن “الاعتداء على منتخب الجمهور يقوم بواجبه هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء”.

وكان الدكتور سليمان القاطن في حي الصفافرة بمدينة الناصرة، تعرض مساء الأربعاء الماضي لاعتداء على سيارته من قِبل مجهولين، حيث قاموا بتحطيم زجاج السيارة وفروا هاربين ولم تكشف الشرطة هويتهم حتى اليوم.

وقال الدكتور سليم سليمان إن تعرضه للاعتداء مرجح أن تكون خلفيته سياسية ولا يوجد له أعداء بشكل مباشر ولا يتهم أي طرف بارتكاب هذه “الحماقة” لكنّه ألمح أن “هناك جهات معينة لا يروق لها التعبير عن الرأي وتعمل على تكميم الأفواه”.

وشدد على أن “الكشف عن هوية الجناة المعتدين من وظيفة الشرطة وتتحمل كامل المسؤولية وعليها أن تأخذ دورها وتتعامل بحزم مع هذه الظاهرة المستشرية في مجتمعنا العربي في الداخل الفلسطيني”.

وأشار الدكتور سليم سليمان لـ “موطني 48” إلى أن بلدية الناصرة أصدرت بيانا استنكرت فيه الاعتداء، “لكن نحن نطالب بعقد جلسة خاصة لمناقشة وبحث مظاهر العنف في المدينة المستشري بالناصرة خصوصا وفي مجتمعنا العربي عموماً”.

كما وطالب سليمان بلدية الناصرة المتمثلة بالإدارة والأعضاء وإلى جانبهم المؤسسات والجمعيات المختلفة في المدينة بالعمل الجاد على نبذ ظواهر العنف، مشيرا إلى أن “هناك اعتداءات على المحال التجارية وحوادث اطلاق نار بشكل أسبوعي وكل ذلك يقض من مضاجع أهلنا في الناصرة الذين هم بحاجة للأمن والأمان وبحاجة لأن يشعروا أنهم غير مهددين في بيوتهم وعملهم ومدارسهم، المفروض وضع حد لهذه الظواهر وكبح جماحها من خلال عدة طرق وأساليب”.

يذكر أن الدكتور سليم سليمان، عضو بلدية الناصرة عن القائمة الأهلية، يحاضر في الجامعة المفتوحة العبرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى